التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


قالت وزارة الداخلية الفرنسية إن نسبة المشاركة في الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية تصل إلى 63.23% حتى الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي.

وتظهر استطلاعات الرأي أن جولة اليوم ستختلف عن الدور الأول، عندما تقدم الرئيس إيمانويل ماكرون ومنافسته اليمينية المتطرفة ماري لوبان.

وتشير استطلاعات عدة إلى أن جولة الحسم قد تشهد امتناع ناخب من أربعة عن التصويت.

وكانت مراكز الاقتراع للدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية الفرنسية، قد فتحت أبوابها صباح اليوم الأحد، في جولة حاسمة.

ويتنافس كل من الرئيس المنتهية ولايته، إيمانويل ماكرون، ومرشحة الجبهة الوطنية مارين لوبان، على الوصول إلى الإليزيه، بعد جولة سابقة تصدرا فيها السباق بين اثني عشر مرشحا. 

وإيمانويل ماكرون هو المرشح الأوفر حظا للفوز بولاية ثانية، لكنّ المحللين حذروا من أن الإقبال المنخفض قد يؤثر على النتيجة في كلا الاتجاهين.

وتتوقع استطلاعات الرأي فوزا مريحا لماكرون على لوبان قبل الجولة الثانية، إذ أظهر آخر استطلاع أجرته مؤسسة “إيبسوس”، ونشر مساء الجمعة، حصد ماكرون 57% من نوايا التصويت، فيما حصدت منافسته 43%.

ويخشى كل من المعسكرين امتناع ناخبيه عن التصويت لا سيما في هذه الفترة من العطلات المدرسية الربيعية في كل أنحاء البلاد.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .