التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


روى الفنان المصري شريف الدسوقي تفاصيل تجربة بتر ساقه وتركيب طرف صناعي، بسبب معاناته من مضاعفات مرض السكري.

وقال الفنان شريف الدسوقي، خلال استضافته ببرنامج “سابع سما” المذاع عبر فضائية “النهار” المصرية وتقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، إن هذه الأيام الصعبة مرت عليه كـ “لمح البصر”: “ده كان من عند ربنا سبحانه وتعالى”.

وتحلى “شريف” خلال هذه الفترة بصلابة غير عادية، فكان يميل إلى التخفيف من حدة الأجواء الثقيلة، الطاغية على زيارة زملائه له داخل المستشفى، على حد قوله.

وخلال هذه الزيارات، عمد “شريف” إلى إطلاق النكات على عكس ما توقعه الزائرون حسب روايته: “اللي زاروني استغربوا من إني ببادر لتغيير الحالة النفسية.. كنت بفوّق الناس وبضحكهم”.

هذه الحالة كانت مسيطرة على “شريف” حتى وهو يختلي بنفسه، فلم يبك حزنًا على ما أصابه، في حالة اعتبرها “منحة من الله”.

واتسم “شريف” بنفس الصلابة خلال تهيئته نفسيًا لتركيب طرف صناعي، يعينه على معاودة الحركة مجددًا، وهو ما ساهم فيه عدد من المواقف، حتى بات مقتنعًا بأن “هذا قدر جميل من الله” على حد تعبيره.

هذه القناعة ترسخت في نفس “شريف” عقب محادثة دارت بينه وبين الفني المسؤول عن تركيب الطرف الصناعي: “بعد ما حكى معايا ساعتين ونص بيقنعني إزاي هيكون عندي طرف صناعي، وازاي هعتاد عليه زي النضارة، قال لي هزيدك من الشعر بيت.. فجأة رفع بنطلونه لقيته مركب طرف صناعي زي اللي هركبه بالظبط”.

وأردف: “في اللحظة دي قولت ده قدر جميل من ربنا، شئت أم أبيت ورغم محاولاتي قبل العملية كانت الأقدار تقول إني هوصل للحظة دي.. الفعل البشري هنا منتفي وربنا رايد ده وعليا أن أقبله”.

ومن ثم، بدأ شريف في التدرب على التحرك بالطرف الصناعي، موضحًا أن الأمر “ليس هينًا”، ويحتاج لتدريبات قاسية قد تصل مدتها إلى 8 أشهر.

البعض تخلى عنه

بعد خروجه من هذه الأزمة، نوه “شريف” إلى أنه اكتشف حقيقة كثيرين من حوله داخل الوسط الفني وخارجه، موضحًا أن البعض وقفوا بجانبه، وآخرون تخلوا عنه.

وخص “شريف” بالذكر اسمين: “اللي كان قريب وبيطبطب عليا إنسانيًا وكان حاسس بيا هو أحمد الجنايني، هو مر في حياته بظروف مشابهة على مستوى ناس قريبين منه”.

كما ذكر “شريف” اسم النجم يحيى الفخراني: “بنتهز الفرصة.. لابد منساش أبدًا الدكتور والنجم الكبير يحيى الفخراني”.

وختم “شريف” حديثه بذكر من تخلوا عنه، فاكتفى بوصفهم على أنهم “سحابة معدية ملحقتش تنزل مطرة” على حد قوله.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .