التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما «قفزة صاروخية».. ارتفاع أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 24 أبريل.elaosboa14963

ارتفع سعر الذهب اليوم الأحد 24 أبريل 2022 في سوق الصاغة، حيث ارتفع سعر عيار 24 بنحو 16 جنيها في الجرام، وسعر عيار 21 بنحو 15 جنيها في الجرام، بينما سجل أمس سعر الذهب عيار 24 نحو 1229 جنيها، وعيار 21 بنحو 1075 جنيها للجرام.

وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وباختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر.

وتمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلَّ القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن “31.1 جرام” كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الخدمة بالخطوات وكيفية تنفيذها وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا

أسعار الذهب اليوم الأحد

سعر الذهب عيار 24 نحو 1245 جنيها للجرام، ويعتبر هو النوع الأكثر انتشارا في دول الخليج

سعر الذهب عيار 21 إلى 1090 جنيها للجرام وهو النوع الأكثر انتشارا في مصر وخاصة محافظتي القاهرة والإسكندرية

سعر الذهب عيار 18 نحو 934 جنيها للجرام وهو النوع الأكثر انتشارا في صعيد مصر

سعر عيار 14 نحو 726 جنيها للجرام

سعر الجنيه الذهب

سعر الجنيه الذهب نحو 8680 جنيها

سعر أوقية الذهب

سعر أوقية الذهب نحو 38.6 ألف جنيها

سعر كيلو الذهب

سعر كيلو الذهب 1.24مليون جنيها

أسعار الذهب عالميا

سجلت اسعار الذهب في السوق العالمية أعلى مستوى لها في ثلاثة أيام عند 1957 دولارا للاوقية، وسجلت ادنى مستوى لها في البورصات العالمية عند 1929 دولارا للاوقية.

وتسير اسعار الذهب وقت النشر عند 1931 دولارا للأوقية، ما يعتبر أدنى مستويات الذهب هذه الأيام.

اقرأ أيضا:

حار نهارا.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد

السكة الحديد تكشف مواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط (القاهرة – أسوان) اليوم

تعرَّف على أسعار تذاكر القطارات وسوبر جيت خلال إجازة عيد الفطر المبارك


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .