التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


تواصلت نتائج مانشستر يونايتد المخيبة لآمال جماهيره بسقوطه خارج أرضه على يد أرسنال بنتيجة 1-3، السبت، في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.

المباراة شهدت جلوس المدافع الإنجليزي هاري ماجواير على مقاعد البدلاء لأول فترة منذ فترة طويلة، بعدما اعتمد عليه مدربه رالف رانجنيك بصفة أساسية في جُل مباريات الفريق.

وجاء هذا القرار بعد سلسلة من الأخطاء الفردية للاعب الدولي الإنجليزي، التي ورطت الشياطين الحمر في نتائج سلبية على كافة الأصعدة.

وجاء قرار رانجنيك بعد فوات الأوان، حيث أصبح اليونايتد على مشارف إنهاء الموسم خارج الـ4 الكبار، ما يعني عدم تأهله لدوري أبطال أوروبا.

من جانبه، كشف موقع “whoscored” للإحصائيات عن حقيقة صادمة لجماهير المان يونايتد، بعدما أفاد بأن ماجواير هو الأكثر ارتكابا للأخطاء التي هددت مرمى فريقه بالدوري الإنجليزي آخر موسمين.

ومنذ بداية موسم 2020-2021، شارك مدافع الشياطين الحمر في 62 مباراة بالبريميرليج، ارتكب خلالها 7 أخطاء مباشرة أدت لتسديدت على مرمى فريقه، منها ما تحول إلى أهداف.

192 132007 maguire manchester united premierleague 2

ولا يتفوق على ماجواير في هذا الجانب أي لاعب آخر، إذ يعد الأكثر ارتكابا للأخطاء في البريميرليج.

ولا يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل يقدم اللاعب مستويات متدنية في مباريات فريقه، حيث أن تمركزه في أغلب المناسبات يتسبب في استقبال فريقه أهدافا بغزارة، مثلما حدث في مباراة ليفربول السابقة.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، متأخرا عن أرسنال (الرابع) بفارق 6 نقاط.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .