التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – كنت بخمس بالعربية وانقلبنا بيها.. مكاوي يكشف تفاصيل حادث الجونة مع بشرى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يستضيف برنامج “نجوم السماء” البلوجر الشهير محمد مكاوي، والمُذاع على فضائية قناة “الأولى”، والذي كشف عن تفاصيل حادثة مع الفنانة بشرى في الجونة.

حيث صرح قائلاً: “أنا كنت عامل برنامج هناك، ورحت اخذت بُشرى من عند الأوتيل، وركبنا وظبطنا الكاميرات وكل حاجة”.

واستكمل حديثه عن قيامه بـ التخميس بالسيارة قائلاَ : “أي حد بيركب معايا بقعد أخمس بالعربية بيه كده .. وحظها بقى أو حظنا أحنا الأتنين وأنا بخمس بالعربية روحنا أتقلبنا بيها على جمبنا”.

كما وجه رسالة لـ الفنانة بُشرى قائلاً: “أنا آسف والله يابُشبش بس ده قضاء وقدر .. الحمدلله”.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .