التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – كيفية استخراج نتائج الثالث متوسط العراق دور أول وزارة التربية العراقية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​في العراق تثير تساؤلات الطلبة في الوقت الحاضر حول موعد نتيجة الدرجة الثالثة المتوسطة في العراق خاصة بعد اعلان الوزارة انتهاء اجراءات التصحيح لهذه الاختبارات واقتراب موعد النتيجة. وبالتالي ينتظر الكثير من الطلاب لمعرفة نتائج اختباراتهم ، ومن المعروف أن المرحلة المتوسطة الثالثة من أهم المراحل التعليمية ، لذلك سعى الكثير من الطلاب إلى تحقيق أداء أفضل في هذه الاختبارات ، ومن الممكن معرفة نتائج هذه الاختبارات عن طريق الدخول على الرابط الذي أطلقته الوزارة لهذه النتيجة.

كيفية معرفة المزيد عن النتائج الوسيطة الثالثة في العراق

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق ، عن إتاحة نتيجة المعدل الثالث على منصتها الإلكترونية ، وذلك لجهود الوزارة في تسهيل معرفة هذه النتيجة من قبل الطلاب وأولياء الأمور ، حيث يتم ذلك باتباع الخطوات التالية:

  • في البداية ، يجب على الطالب إدخال الرابط الرسمي المعروف وزارة التربية العراقية.
  • بعد الوصول إلى الموقع ، سيتم عرض مجموعة من الخدمات الإلكترونية المتاحة ، بما في ذلك نتائج الطلاب.
  • سيتم عرض قائمة بنتائج كل مرحلة ، يختار الطالب نتيجة المستوى المتوسط ​​الثالث ثم ينقر على كلمة مكتمل.
  • يجب إدخال رقم امتحان الطالب الذي سبق استخدامه أثناء الامتحانات.
  • يكتب الطالب اسمه الكامل ثم ينقر على كلمة “تم” لعرض النتيجة مباشرة.

النتائج المتوسطة في السنة الثالثة

واعتبارا لأهمية هذه الخطوة ينتظر مئات الطلاب في جميع محافظات العراق لمعرفة نتائجهم ، فيما أعلنت الوزارة انتهاء عملية تصحيح النسخ للامتحانات وهم الآن في مرحلة التدقيق والتحقق. تجميع الملاحظات ، مما يعني اقتراب موعد هذه النتيجة ، والتي سيتم الإعلان عنها بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم في العراق.
كما سعت الوزارة إلى تسهيل عملية الاطلاع ومعرفة النتيجة من خلال تحميلها على موقعها على شبكة الإنترنت ، حتى يتمكن جميع الطلاب وأولياء الأمور في جميع محافظات العراق من الوصول إلى هذا الموقع ومعرفة نتائجه.
كما يمكن تنزيله على جهاز المستخدم وتحويله إلى ملف مرجعي في أي وقت.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .