التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – كيفية التسجيل في البلاك بورد Blackboard وما هي الشروط المطلوبة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعتبر طريقة التسجيل في كلية بلاك بورد التقنية في المملكة العربية السعودية من الأمور المهمة التي يبحث عنها الطلاب في المملكة ، والذين يدخلون مرحلة تعليمية جديدة وهي المرحلة الجامعية ، حيث يوفر نظام بلاك بورد العديد من الأشياء التي تساعد على بناء أفضل تجربة تعليمية للطلاب والفصول الدراسية والمكاتب وأماكن الاجتماعات الافتراضية. يساعد هذا النظام الجديد أيضًا في خلق فرص جديدة لمزيد من الطلاب ويوفر طرقًا جديدة تساعد المعلم على تطوير مهارات الطالب ، وهذا يأتي على المستوى الفردي أيضًا عبر كلية بلاكبورد التقنية “بلاك بورد” يمكن للطلاب وأعضاء هيئة التدريس الوصول إلى محتواهم ومجموعاتهم من خلال الهواتف الذكية المختلفة بإصدارات مختلفة ، وتعد كليات التقنية من أبرز الكليات التي تتبنى نظام التعلم عبر الإنترنت من خلال نظام Blackboard ، والذي يسمح للطلاب بحضور الفصول عن بُعد.

كما يتميز نظام البلاك بورد بالسماح للطلاب بمشاهدة جميع المحاضرات لجميع الدورات الدراسية دون التقيد بالمكان ، بالاعتماد على جميع أدوات الوسائط المتعددة مثل الفيديو أو الصورة أو النص أو الرسومات لتقديم محتوى تعليمي للطالب بطريقة مبسطة. ، والتأكد من فهمهم وفهمهم لشرح المحتوى ،

متطلبات التسجيل في Blackboard Technical College

متطلبات الالتحاق بالكلية التقنية بلاكبورد في المملكة العربية السعودية هي الالتحاق بالكلية فقط ولا توجد متطلبات أخرى حيث أن البعض يتحدث عن أشياء غير واقعية ويروج لها على صفحات مواقع التواصل ، حيث بعد ذلك يكون الطالب قد أكمل إجراءات التسجيل والتي نوضح لك في السطور التالية ، سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة إلى هاتفه المحمول مع البريد الإلكتروني الجامعي وكلمة المرور الخاصة به ، وهناك طريقة تسجيل الدخول الأحادي tvtc يمكن استخدام بيانات تسجيل الدخول الموحدة هذه للدخول إلى Blackboard Technical College ، والتي توفر خدمات التعلم عن بعد للمتدربين لديها. للتسجيل في Blackboard Technical College ، يجب أن تكون أحد طلابها للحصول على بريد إلكتروني وكلمة مرور جامعية.

كيفية التسجيل في Blackboard Technical College Blackboard

يمكن للطلاب وأعضاء هيئة التدريس الاطلاع على قائمة طلاب الكلية التقنية أو المعلمين. يحتوي موقع Blackboard الرسمي على دورات تدريبية متاحة للطلاب ومعرفة تواريخها وتاريخ بدئها. يوفر الموقع الرسمي أيضًا خدمة مهمة أخرى ، وهي دورة Blackboard. تنقسم هذه الدورة إلى قسمين:

  1. دروس البلاك بورد للمبتدئين
  2. دورة السبورة ذات المستوى المتقدم

حددت Blackboard Technical College عدة خطوات مهمة للتسجيل حيث أوضحت إدارة الكلية خطوات الدخول إلى tvtc blackboard ولكن في البداية يجب أن يعرف المرء أن عملية تسجيل الطالب في السبورة السوداء هي عملية تلقائية ، سواء كان الطالب معتادًا على وجهاً لوجه – وجه التدريس أو الطالب الذي يتلقى دروسه من خلال التعلم. من مسافة بعيدة ، على الطالب فقط اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الموقع الرسمي لشركة التدريب الفني والمهني.
  • بعد استكمال الإجراءات الرسمية يتم تفعيل حساب الطالب مباشرة من قبل الجامعة.
  • يتم إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم الطالب الذي أدخله تخبره بمعلومات حسابه (اسم المستخدم / كلمة المرور).
  • في حالة عدم تلقي الطالب رسالة نصية قصيرة على هاتفه المحمول ، يمكنه مراجعة الجامعة من خلال صفحة الدعم الفني وإرسال طلب خاص لاستعادة الحساب.
  • بمجرد أن يقوم الطالب بالتسجيل والحصول على بريد إلكتروني للكلية وكلمة مرور ، يستخدمهما على Blackboard.

وتجدر الإشارة إلى أن Blackboard هو نظام معلومات لإدارة النظام التعليمي بأكمله في مؤسسات التعلم عن بعد في المملكة ، ويوفر هذا النظام الافتراضي إمكانية التواصل المتبادل بين الطلاب والمعلمين فيما يتعلق بالمحاضرات والأسئلة خارج المدرج ، حيث يمكن لمستخدم Blackboard استخدام هذا النظام في أي مكان وزمان.

تجديد الهوية الوطنية في السعودية ورابط التجديد عبر أبشر

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .