التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – كيفية التسجيل في برنامج نور لتلاميذ الروضة عبر موقع نظام نور

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

بدأت التسجيلات في برنامج نور لطلبة رياض الأطفال أمس الأربعاء الموافق عليها من وزارة التربية والتعليم السعودية. هناك ثلاثة مستويات ، وقد تم تحديد العمر المناسب لكل مرحلة. تم تحديد المستوى الأول لرياض الأطفال (مدني وعالمي) للطلبة من 13/10/2017 ولغاية 2/10/2018 وكما هو الحال مع المستوى الثاني فالقبول محجوز للطلبة الذين تتضمن تواريخ ميلادهم ما بين تاريخ أكتوبر. يوم 24 أكتوبر 2016 م وتاريخ 12 أكتوبر 2017 م ، بينما سيتم قبول طلبة الثالثة لمن تقع تواريخ ميلادهم بين تاريخ 5 نوفمبر 2015 وتاريخ 23 أكتوبر 2016.

كيفية التسجيل في برنامج نور

  • اتجه نحوموقع نور الرسمي قم بتسجيل الدخول إلى حساب والديك.
  • إذا كنت تقوم بالتسجيل لأول مرة في نظام نور ، فانقر على الرابط لتسجيل ولي أمر جديد.
  • املأ البيانات المطلوبة مثل: تسجيل الوالدين ، اسم المستخدم المقترح ، ثم انقر فوق زر التالي.
  • سيتم توجيهك إلى صفحة التحقق ومن خلال مطابقة بيانات المعلم والطالب ، اكتب رقم تعريف الطالب والعلاقة بينك وبين الطالب وتاريخ ميلاده ، ثم انقر فوق أيقونة التحقق.
  • سيتم توجيهك إلى صفحة تسجيل البيانات الأصل. املأ المعلومات المطلوبة ، ثم انقر فوق الزر “حفظ”.
  • بعد الانتهاء من عملية تسجيل الوالدين ، يجب عليك الاحتفاظ باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك حتى تتمكن من الوصول إلى حسابك لتسجيل أطفالك في برنامج نور.
  • ستتم إعادة توجيهك إلى شاشة النظام الرئيسية ، اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور ، ثم اكتب رمز التحقق وانقر فوق تسجيل الدخول.
  • ستظهر لك لوحة تحكم الوالدين ، انقر فوق Save Children.
  • اختر تسجيل طالب جديد.
  • أدخل رقم بطاقة الطالب أو تصريح الإقامة والعلاقة وتاريخ الميلاد.
  • انقر فوق الزر “التالي” لتحديد فصل الطفل ، ثم اختر المستوى المتاح للطفل في روضة الأطفال بناءً على تاريخ ميلاده.
  • يؤدي النقر فوق “التالي” إلى نقلك إلى صفحة بيانات الطالب. املأ المعلومات المطلوبة أمامك على الشاشة ثم انقر على زر التالي.
  • قم بتعبئة البيانات وإقرار الاستلام من المدرسة ، ثم الضغط على أيقونة التسجيل.
  • ستظهر صفحة المراجعة تشير إلى أنه تم تقديم طلبك وتسألك عما إذا كنت راضيًا عن النظام.

من خلال استكمال جميع الخطوات السابقة مدعومة بالشرح في الفيديو أعلاه ، تكون قد أتممت بنجاح عملية التسجيل على موقع نور للأطفال في مرحلة رياض الأطفال.

تسجيل الأطفال في رياض الأطفال 1444 هـ

بحسب ما أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، بدأت عملية التسجيل لطلبة رياض الأطفال منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 29 مايو 2022 ، وتتم عملية التسجيل عبر موقع نظام نور. .

التسجيل متاح لجميع الأطفال سواء سعوديين أو من جنسيات أخرى ولكن يجب أن تتم عمليات التسجيل حسب المستويات التي تحددها الوزارة.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبائك في الصباح

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .