التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما لامبارد ساخرًا من عدم احتساب ركلة جزاء لإيفرتون: «لو كان محمد صلاح لحصل عليها».elaosboa59830

سخر فرانك لامبارد المدير الفني لفريق إيفرتون من عدم احتساب ركلة جزاء لفريقه في مباراة اليوم أمام فريق ليفربول، ضمن الجولة الـ34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال لامبارد في تصريحات عقب المباراة: لو كان محمد صلاح هو من كان في تلك اللعبة، لحصل على ركلة الجزاء، نحن لا نحصل عليها هنا، هذه هي حقيقة كرة القدم في بعض المواقف.

وأضاف لامبارد: حكم المباراة كان سريعًا في إخراج البطاقة (لـ جوردون بداعي ادعاء السقوط)، وهناك بعض اللقطات التي حدثت في الملعب لو نظر إليها الحكم عن طريق تقنية الفيديو، كان من الممكن أن تتغير بعض الأشياء، لكن هذا كان متوقعًا عندما تأتي إلى هنا في أنفيلد.

حقق ليفربول انتصارا ثمينا على ضيفه ايفرتون بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب أنفيلد في إطار الجولة رقم 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري محمد صلاح في المباراة كاملة وقدم أداء مميزا ونجح في صناعة الهدف الأول لليفربول والذي سجله أندرو روبرتسون في الدقيقة 62 فيما أضاف ديفوك أوريجي الهدف الثاني في الدقيقة 85.

وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 29 نقطة في المركز الثامن عشر.

اقرأ أيضًا:

مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

رغم عدم التسجيل في الديربي.. إنجاز جديد لمحمد صلاح مع ليفربول

ممدوح عيد يحل أزمة محاصرة بيراميدز في ملعب مازيمبي

الإسماعيلي يكشف آخر تطورات حالة باهر المحمدي قبل مباراة إنبي


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .