التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


يقترب الجزائري حيماد عبد اللي من الإنتقال لأحد أندية الفرنسي، وهو اللاعب الذي كان مُتابعا من طرف جمال بلماضي لتدعيم منتخب الجزائر.

ويعتبر عبد اللي من اللاعبين الجزائريين المميزين الناشطين في الدرجة الثانية الفرنسية، حيث يحمل ألوان نادي لوهافر، والذي كان وراء بزوغ نجم مواطنه رياض محرز منذ سنوات مضت.

وأكد موقع “مايد إن فوت” الفرنسي، أن متوسط الميدان صاحب الـ22 عاما، قد وقع وبشكل سري مع آنجيه، على أن يتم الإعلان عن الصفقة مُباشرة بعد إفتتاح الميركاتو الصيفي القادم.

وسيفتح انتقال عبد اللي للمستوى الأول في فرنسا، أبواب منتخب الجزائر أمامه، وهو الذي كان مُتابعا بشكل دائم من طرف جمال بلماضي.

وكان لاعب الوسط الجزائري على بعد خطوات فقط من الالتحاق بالخضر في مارس/ آذار من الموسم الماضي، ولكنه تعرض لإصابة خطيرة أنهت موسمه مُبكرا.

192 160317 zerrouki belmadi abdelli france 2

وضيع عبد اللي مكانته لصالح رامز زروقي، والذي تحول لعنصر أساسي بشكل سريع، ولكنه يتجه لفقدان مكانته قريبا في تشكيلة “الأفناك”، بعدما ظهر مخيبا للآمال في أدغال أفريقيا، سواء في نهائيات كأس الأمم 2021 أو في الدور الحاسم من التصفيات المونديالية أمام الكاميرون.

وتعرض زروقي منذ أسابيع مضت لإنتقاد صريح من جمال بلماضي، والذي اعترف بأن لاعبه لم يكن في المُستوى المطلوب أمام الأسود غير المُروضة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .