التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – لما تسأل الكراش.. إيه مواصفات فتى أحلامك؟ يكون شعره أخضر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

وقعت الفنانة هدى المفتي ضحية مقلب رامز موفي ستار، عبر قناة ام بي سي مصر، اليوم الأحد.

وجهت هدى المفتي، عدة لكمات، للفنان رامز جلال، بعد اكتشافها انها ضحية مقلب رامز موفي، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر.

دخلت هدى المفتي، في حالة خلال أحداث مقلب رامز موفي ستار، المذاع عبر قناة إم بي سي مصر.

نشر الفنان رامز جلال مقطع فيديو من حلقة اليوم لبرنامج “رامز موفي ستار”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وظهر في الفيديو الفنانة هدي المفتي، وعلق رامز علي الفيديو كاتبًا: “لما تسأل الكراش .. ايه مواصفات فتى احلامك؟ – يكون شعره اخضر #رامز_موفي_ستار #رامز_جلال”.

عبر النجم العالمي فان دام، عن عميق تقديره للفنانة هدى المفتي، خلال مقلب رامز موفي ستار، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر.

ورد رامز جلال، ساخرا، :”انت بتلاغي ولا ايه، يا فان دام، اقفلي الباب في وشه”.

طالبت الفنانة هدى المفتي، تغير فورمات رامز موفي ستار، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء اليوم الأحد.

وتم تصوير حلقات برنامج رامز موفي ستار، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة من النجم العالمي فان دام، حيث يكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف خلال الحلقات.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .