التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – لو بتحب زوجتك ساندها.. وخليك داعم ليها (فيديو)

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

وجهت الفنانة ألفت عمر رسالة للرجال المتزوجين عن وجوب دعم زوجته ومساندتها في الحياة الزوجية والحياة بشكل عام، قائلة: “لو بتحبها خليك جنبها وساندها ومتمنعهاش من حاجة بتحبها، مادام هي لا تخالف الشرع أو الدين”.

وقالت الفنانة ألفت عمر خلال مشاركتها في برنامج “هي وهما” الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، إنه على كل رجل أن يختار شريكة حياته طبقا للمواصفات التي يبحث عنها من حيث الشكل والملابس والتعليم وطريقة التفكير، حتى لا يصطدم فيما بعد بطريقة التفكير ثم تبدأ المشكلات بينهما، موضحة أن الحب هو دعم الرجل لزوجته دائما.

وأضافت ألفت عمر أنه لا يجب على النساء مهاجمة الرجال طوال الوقت، وذلك لأن لكل طرف منهما مميزاته وعيوبه، موضحة أن الحب بين الطرفين ليست “قيادة أو رئاسة للعلاقة فقط”، وإنما تعاون وحب ومودة ومساندة.

ألفت عمر، ممثلة مصرية، ولدت 15 أكتوبر 1982، وتخرجت من كلية الحقوق، إلا أن عشقها للتمثيل جعلها لا تعمل في مجال المحاماة واتجهت للتمثيل وكان أول أعمالها الفنية في مسلسل نسر الشرق عام 1997.

قدمت عدد كبير من الأعمال الفنية بين مسلسلات تلفزيونية وإذاعية وأفلام، أبرزها ولاد ناس وأستاذ ورئيس قسم وأريد حلا وقلب الدنيا واحنا الطلبة اختفاء سعيد مهران وغيرها من الأعمال المهمة.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .