التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ليست حميرا أوغير صالحة للاستهلاك.. حكاية كيلو اللحمة بجنيه واحد في سيناء.

  • أهم الأخبار
  • لايف ستايل

مصريات يتجمعن أمام محل لبيع اللحوم

خللي الغلابة تاكل.. شعار رفعه رجل أعمال في سيناء رفض الإفصاح عن هويته للتغلب على ارتفاع سعر كيلو اللحم البلدي الذي يتراوح بين 150 إلى 200 جنيه.

فقد تداول رواد مواقع التواصل في مصر صورا لجزار، يبيع كيلو اللحم بجنيه واحد فقط.. نعم بجنيه واحد فقط.

وكشفت الصور إقبالا كثيفا من المواطنين على محل لبيع اللحوم يمتلكه جزار بمدينة العريش في شمال سيناء، حيث يقوم ببيع كيلو اللحم البلدي بسعر جنيه واحد للمواطنين، ولا يحق لأي مواطن الحصول على أكثر من كيلو واحد فقط، ما أثار دهشة البعض وقلق آخرين خشية أن تكون اللحوم المعروضة لحوم حمير أو غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

ونفدت كميات اللحوم المعروضة للبيع في ساعتين فقط، فيما تعهد الجزار بإعادة عرض لحوم أخرى وبنفس السعر خلال أيام.

وقال الجزار ويدعى أبو ريان لـ موقع العربية نت، إن الأمر ليس فيه ما يدعو للحيرة والقلق، وما حدث، هو أن أحد رجال الأعمال في المدينة تبرع بعجل لذبحه وتوزيع لحومه على الفقراء والبسطاء ومنعا لعدم إحراجهم، قرر أن يبيع اللحم بسعر جنيه واحد للكيلو، بحسب ما ذكره


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .