التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


كشف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول أسباب قيامه بعدم البدء بالمصري محمد صلاح في بعض المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وكان صلاح عانى من ندرة تهديفية خاصة بعد عودته من منتخب مصر عقب الفشل في التأهل لكأس العالم 2022 بشهر مارس/ آذار الماضي، قبل أن يستعيد عافيته ويسجل ثنائية خلال الفوز 4-0 على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “شهر يناير/ كانون الثاني كان مجنونًا بالنسبة لصلاح وساديو ماني وأيضا نابي كيتا بسبب مشاركتهم في كأس أمم أفريقيا”.

وأضاف: “لقد عانوا من حالة إرهاق كبيرة استمرت أيضا حتى فترة قريبة، ولهذا السبب نحاول منحهم قسطًا من الراحة متى نستطيع القيام بذلك”.

وأتم: “من الواضح أننا جسديًا في لحظة جيدة، لم يكن لدينا وضع مثل هذا حيث يمكننا استخدام العديد من اللاعبين، وذلك نتيجة المداورة في بعض المباريات”.

وتأتي تصريحات كلوب قبل ساعات على موقع “ديربي الميرسيسايد” بين ليفربول وضيفه إيفرتون، في الجولة رقم 34 من البريميرليج، وهو اللقاء الذي يسعى “الريدز” للفوز به، لتقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر لنقطة واحدة.

يذكر أن صلاح يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 22 هدفا بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه الكوري الجنوبي هيونج مين سون نجم توتنهام.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .