التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – لينك سريع epedu.gov.iq للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور اول في العراق بجميع الولايات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعد نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 ، الدور الأول في العراق ، من أكثر المواضيع التي نوقشت حاليا في الشارع العراقي وعلى منصات التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى تصدرها بنتائج محرك بحث جوجل الشهير ، بعد قالت وزارة التربية العراقية إن عمليات الدرجات والتدقيق والتصحيح قد اكتملت. وفي كثير من المحافظات ، تم تحميل النتائج على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والمواقع الأخرى المتخصصة في رصد الأخبار والمستجدات في قطاع التعليم. في العراق لكن بعض المحافظات ما زالت تنتظر اعلان النتائج خلال الساعات القليلة القادمة وفي هذا الصدد نقدم لكم اليوم تقريرا مفصلا يوضح موعد ظهور النتيجة في باقي المحافظات وكيفية الحصول عليها.

نتائج السنة السادسة ابتدائي 2022 الدور الاول في العراق

أنهى طلاب الصف السادس امتحانات نهاية العام قبل أيام وسط سلسلة من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا. وبعد ذلك مباشرة ، انطلقت عمليات تصحيحية في مختلف المحافظات العراقية ، ونُفذت بدرجة عالية من الشفافية والحيادية لضمان تحقيق مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص لجميع الطلاب. أنهى عدد من المحافظات عمليات التصحيح في الساعات القليلة الماضية ، ثم قامت وزارة التربية والتعليم بتحميل نتائجها مباشرة على الموقع الرسمي للوزارة وموقع نتائج العراق باستخدام رقم الامتحان. وبحضور أعلام جهاز التعليم بالدولة ، بعد الانتهاء من إعلان نتائج باقي المحافظات التي لم تنشر نتائجها بعد.

كيف تعرف نتائج الصف السادس الابتدائي

وتجدر الإشارة إلى أن الوزارة قامت مؤخرًا بتحميل نتائج العديد من المحافظات على الإنترنت بصيغة PDF ، بما في ذلك محافظات الكرخ أولاً ، والكرخ الثالثة ، والرصافة أولاً ، والآن أصبح بالإمكان الاستعلام بسهولة عن النتائج دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة. ، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • افتح رابط وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثم اختر المحافظة التي ينتمي إليها الطالب واسم المدرسة التي ينتمي إليها.
  • أدخل رقم الامتحان ، ثم انقر على زر عرض النتيجة.
  • ستظهر أمامك نافذة بها نتيجة الطالب ويمكنك تنزيلها بصيغة PDF أو طباعتها.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبائك في الصباح

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .