التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “لينك” موقع بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

مطلوب الكثير لبوابة الأزهر الإلكترونية 2022 بعد الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني ، حيث يبحث الطلاب عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني المتوقع إعلانها في الفترة المقبلة خلال أيام قليلة ، ومصدر رسمي وأشارت إلى أنه سيتم إعلان النتائج ، وتجدر الإشارة خلال هذا الأسبوع إلى أن الطلاب قد أتموا امتحاناتهم وبدأت الامتحانات في 25 أبريل وانتهت مع بداية شهر مايو الجاري.

بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 بعد الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني

ومن خلال موقعنا سنشرح لكم رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 نتيجة شهادة الفصل الدراسي الثاني الإعدادية ، حيث يمكنكم الاستفسار عن النتيجة من خلال رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية على الرابط استمرار الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني. النتائج لم تظهر رسميا على الموقع.

رابط لمعرفة نتائج الطلاب ، شهادة الثانوية العامة 2022 ، الفصل الثاني

يمكنك التعرف على بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 بعد الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني باتباع الخطوات التي سنشرحها لك وهي كالتالي:

نتيجة السنة الثالثة بالكلية الأزهرية 2022

موقع بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 بعد الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني ، والتي يتم من خلالها عرض نتائج طلاب السنة الثالثة بالكلية ، وتجدر الإشارة إلى أن توزيع العلامات للشهادة الإعدادية يكون بالشكل التالي:

  • في البداية نجد أن موضوع أصول الدين يصل إلى 100 درجة.
  • أما اللغة العربية فهي 100 علامة.
  • الرياضيات ، الدرجات 60 درجة.
  • في حين أن موضوع السوابق القضائية ، فإن المجموع النهائي هو 50 درجة.
  • في حين أن موضوع القرآن الكريم 40 ، فإن المجموع النهائي هو درجة واحدة.
  • أما بالنسبة للدراسات الاجتماعية فالعلامة النهائية 40.
  • بينما بالنسبة لمادة العلوم ، تكون العلامة النهائية هي 40.
  • بينما بالنسبة للغة الإنجليزية 40 ، يكون المجموع النهائي هو النتيجة.
  • أما بالنسبة لموضوع الثقافة الإسلامية فالمجموع النهائي 20 درجة.
  • المجموع النهائي لجميع المواد 490 درجة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .