التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – لينك نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2022 الفصل الدراسي الثاني وخطوات الحصول على النتيجة عبر موقع بوابة الازهر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتيجة الفصل الدراسي الثاني من شهادة الأزهر الإعدادية 2022 ، بعد الموافقة على نتائج الشهادة الثالثة من كلية الأزهر يوم الأربعاء الماضي 15 يونيو 2022 ، يمكن أن تصدر قائمة البحث من قبل عدد كبير من الطلاب. بعد أن أعلن المسؤولون رسمياً أن النتيجة الخاصة بالطلاب يجب أن تصدر إلكترونياً ، من خلال الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر الإلكترونية المعتمدة للحصول على النتيجة ، وسيتم ذلك من خلال بعض البيانات المطلوبة كجزء من الموقع الذي سنتابعه معكم في السطور التالية من شكرا لموقعنا الإخباري ، علمني.

نتيجة ثانوية الأزهر 2022 الفصل الدراسي الثاني

نتيجة شهادة الأزهر الإعدادية 2022 الفصل الدراسي الثاني متاحة الآن لجميع طلاب المعاهد الأزهرية كافة ، بعد أن تمت الموافقة على النتيجة رسمياً بنسبة نجاح 73٪ بين جميع طلاب المرحلة الإعدادية للشهادة الأزهرية. هو معدل نجاح مرتفع بين جميع الطلاب ، وقد تم الإعلان عن الدرجات. بالنسبة لطلاب كل مادة ، يكون لموضوع أصول الدين علامة 100 ، واللغة العربية علامة 100 ، والرياضيات 60 ، والفقه 50 ، والقرآن الكريم 40 درجة ، ودراسات اجتماعية 40 درجة ، والعلوم 40 درجة ، و اللغة الأجنبية 40 درجة والثقافة الإسلامية 20 درجة فيكون مجموع الفصل الثاني 490 درجة.

خطوات الحصول على نتيجة شهادة الأزهر الإعدادية 2022 الفصل الدراسي الثاني

من الآن فصاعدًا ، يمكن لجميع الطلاب معرفة نتائج شهادة الأزهر الإعدادية 2022 ، الفصل الدراسي الثاني من الفصل الدراسي الثاني ، باتباع الخطوات القليلة التالية:

  • انتقل إلى موقع الويب الموثوق به للحصول على النتيجة موقع بوابة الأزهر.
  • ستظهر أمامك العديد من الخيارات ، انقر فوق “Azhar Preparatory Certificate Result 2022”.
  • سيطلب منك الموقع بعض البيانات المهمة مثل درجة الطالب والفصل الدراسي واسم الطالب الرباعي ورقم المكان إلى جانب الرقم الوطني.
  • بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة في الموقع والتأكد من صحتها ، انقر فوق “طلب”.
  • سيتم إصدار درجاتك في جميع المواد المجمعة وليست مجمعة وفقًا للدرجات المعلنة أعلاه.

يقدم لولو هايبر ماركت إلكترونيات وأجهزة منزلية مخفضة السعر لولو هايبر ماركت

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .