التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – ماكرون يتصدر الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية الفرنسية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أظهرت صناديق الإقتراع، النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية الفرنسية، حيث تصدر إيمانويل ماكرون قائمة المرشحين بنسبة 28.1%، بينما حلت المرشحة مارين لوبان ثانيا بنسبة 23.3%.

وتشهد باريس، انتخابات رئاسية، لحسم من سيشغل مقعد رئيس الجمهورية في الفترة الآتية.

وحصل زعيم تيار اليسار الفرنسي ورئيس حزب “فرنسا الأبية” جان لوك ميلونشون على 20.1٪ من الأصوات، ليحل بذلك ثالاثا في الترتيب.

وكانت أظهرت النتائج الأولية للانتخابات الفرنسية، تعادل إيمانويل ماكرون ومارين لودان، مرشحي الرئاسة الفرنسية، في نسب أصوات الناخبين حتى الآن، حيث حصل كلاهما على نسبة 24% من أصوات الناخبين.

وأوضحت وسائل إعلام فرنسية، أن إيمانويل ماكرون حصل حتى الآن على نسبة 24% من أصوات الناخبين، ويعادله المرشح مارين لودان، بينما حصل جان لوك ميلانشون على 19% من الأصوات في المركز الثالث، يليه إريك زمور بـ8%، وفاليري بيكريس بـ8% من الأصوات.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .