التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – مباراة ليفربول ومانشستر سيتي كانت حلبة ملاكمة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعادل فريق مانشستر سيتي أمام منافسه ليفربول بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب في تصريحات عقب المباراة مباشرة: “يا لها من مباراة جامحة، كان الأمر أشبه بمباراة ملاكمة.. أنزلت ذراعيك لأسفل لمدة ثانية وتعرضت لضربة قوية”.

وأضاف يورجن كلوب: “بدأ السيتي بشكل أفضل، لكن في الشوط الثاني بدأنا بشكل أفضل بكثير، حاول المنافس حقًا استخدام بعض الأشياء، مثل الجري بذكاء، وكان هناك ضغط على اللاعبين، عندما حاولنا التنفس، جاء الشوط التالي”.

وتابع يورجن كلوب: “النتيجة علينا التعايش معها، كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل لكننا قدمنا ​​الكثير من اللحظات بشكل جيد حقًا.. كانت حدة المباراة مجنونة.. التقينا مرة أخرى في 6 أيام – لقد كانت ممتعة”.

ملخص المباراة

سجل الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي، دي بروين في الدقيقة 6 من عمر اللقاء بعد عرضية متقنة من بيرناردو سيلفا ، وأحرز الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي خيسوس بعد تمريرة بينية رائعة من كانسيلو في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

وجاء هدف ليفربول الاول ، عن طريق جوتا بعد عرضية من ارنولد في الدقيقة 13 من عمر اللقاء وأضاف ساديو ماني الهدف الثاني لفريقه ليفربول في الدقيقة 46 من عمر اللقاء من اسيست محمد صلاح .

وسيطر فريق مانشستر سيتي على الكرة بنسبة وصلت إلى 55% مقابل 45 % لـ ليفربول .

ويواصل فريق مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة في حين استمر ليفربول في المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

وخاض مانشستر سيتي 31 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فاز في 23 لقاء، وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 3 في مناسبات.

سجل مانشستر سيتي 72 هدفا في الدوري الإنجليزي وهو أقوى خط هجوم بعد ليفربول، بينما يملك أقوى خط دفاع حيث استقبل 20 هدفا فقط.

ولعب ليفربول 31 لقاء في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فاز في 22 مباراة مباراة، وتعادل في 7 مناسبات، وخسر مواجهتين فقط.

يمتلك فريق ليفربول أقوى خط هجوم في الدوري الإنجليزي برصيد 79 هدفا، وثاني أقوى خط دفاع بعد مانشستر سيتي باستقبال شباكه 22 هدفا.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .