التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – مباريات الخميس 23-6-2022 بالمواعيد والقنوات الناقلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعرض WTSKORA.COM موعد المسابقة يوم الخميس 23-6 2022 والقنوات التي تنقلها في مختلف المسابقات.

الخميس 23-6-2022 سنشهد بعض المباريات القوية في الدوري المحترف للأمير محمد بن سلمان ، والتي تختتم فيها الجولة التاسعة والعشرون من البطولة.

ويستعد الاتحاد لاختبار صعب وهو ضيف على نادي الاتفاق ، وسيواجه الهلال فتح في النسخة التاسعة والعشرين من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستضيف نادي الحزم نظيره النصر ، ويواجه نادي التعاون للمحترفين منافسه المصري الشاب مصطفى فتحي في باقي مباريات الجولة 29.

توقيت مكة المكرمة

21:00الاهلیرائد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة الساطعة)
الأسبوع 29
العودة
شبكة SSC SPORT
21:00مغلقفوزملعب نادي الحزم
الأسبوع 29
العودة
شبكة SSC SPORT
21:00غزوالهلال ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية
الأسبوع 29
العودة
شبكة SSC SPORT
21:00اتفاقاتحاداستاد الأمير محمد بن فهد
الأسبوع 29
العودة
شبكة SSC SPORT
21:00ميدانيشابملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية
الأسبوع 29
العودة
شبكة SSC SPORT
الدوري السعودي للمحترفين

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .