التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – مباشر تنسيق الثانويه العامه 2022 جميع المحافظات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يعد تنسيق الثانوية العامة 2022 في جميع المحافظات من الكلمات المفتاحية التي تخضع للكثير من البحث خلال هذه الأيام ، خاصة وأن طلبة الشهادة الإعدادية قد اجتازوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021-2022. خلال شهر مايو بجميع محافظات جمهورية مصر العربية ، بدأت رحلة البحث عن موعد ظهور نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية. وتجدر الاشارة الى ان هناك عدد كبير من المحافظات التي تظهر النتائج فيها لذلك تأتي المرحلة الثانية بعد اعلان نتائج الشهادة الاعدادية وهي البحث عن تنسيق الثانوية العامة 20 22 د خصوصا نظرًا لوجود عدد كبير من طلاب المدارس الإعدادية الذين يفضلون الالتحاق بالمدرسة الثانوية ، ومن خلال موقعنا علمني ، نوفر لك جميع تفاصيل تنسيق المدرسة الثانوية لجميع المحافظات التي أعلنت عن تنسيقها للقبول في المرحلة الثانوية. اتبع الأسطر التالية لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

التنسيق بالمدرسة الثانوية 2022

أعزائي طلاب الشهادة الإعدادية ، هناك معلومة مهمة للغاية تتعلق بتنسيق الثانوية العامة ، وهي أن الموافقة على قبول التنسيق في محافظات مصر المختلفة تستند إلى دراسة خاصة لمتوسط ​​معدل نجاح المدرسة الثانوية العامة. الطلاب في الأقسام التربوية المختلفة بالمحافظات. يختلف تنسيق الثانوية العامة من محافظة إلى أخرى. بالإضافة إلى ما سبق ، يتم تحديد التنسيق أيضًا بالرجوع إلى عدد المدارس الثانوية في كل محافظة بخلاف عدد الفصول وعدد الطلاب المستوعبين في هذه المدارس ، ويتم برمجة كل طالب لتسجيل رغباته الخاصة على موقع وزارة التربية الوطنية ومن هناك يحفظ رغباته ويذهب إلى المدرسة التي تم قبوله فيها.

تنسيق المدارس الثانوية في جميع المحافظات

_ أعلن محافظ الغربية طارق الرحمى عن تنسيق القبول بالمدارس الثانوية بالمحافظة بواقع 230 درجة للمدارس الحكومية و 175 درجة للمدارس الخاصة.

_ اقر محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم الحد الادنى لتنسيق الثانوية العامة بالمحافظة 230 درجة بالمدارس الرسمية.

_ بالنسبة لمحافظة سوهاج وافق معالي المحافظ اللواء طارق الفقي على تنسيق الثانوية العامة بالمحافظة بدرجة 235.

_ وأخيراً محافظة الدقهلية الثانية حيث أعلن المحافظ أن الحد الأدنى للقبول بالمرحلة الثانوية هو 250 درجة ، خاصة وأن معدلات النجاح مرتفعة للغاية في المحافظة.

كما هو الحال مع باقي المحافظات المصرية ، لم يتم الإعلان بعد عن تنسيق قبول المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2022-2023 ومن المتوقع أن يتم خلال الساعات القادمة.

https://www.haj.gov.sa/ar رابط تحقيق وزارة الدفاع لتطبيق الحج 1443 ومعرفة نتيجة يانصيب الحج 2022

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .