التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – متى تبدا الاختبارات النهائية للفصل الثالث الدراسي 2022 وفقًا لتحديد وزارة التعليم السعودي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أقرت وزارة التربية والتعليم موعد الامتحانات النهائية للفصل الثالث لجميع المستويات في المدارس الدولية والحكومية والتعليم المستمر والمدارس الخاصة بالإضافة إلى المعاهد وكافة برامج التربية الخاصة ، ونشرت هذا البيان على موقعها الرسمي على تويتر. بعد العديد من الأسئلة والاستفسارات ، هل تم تأجيل الامتحانات أو عدم صحتها ، وقد أجابت الوزارة على جميع الأسئلة ، وسنشرح من خلال هذا المقال موعد بدء الامتحانات النهائية.

متى تبدأ الامتحانات النهائية؟

وبحسب ما تحدده وزارة التربية والتعليم السعودية ، فإن الامتحانات النهائية للثلث الثالث ستكون حاضرة لجميع الفئات ، وستبدأ في 27 من شهر ذي القعدة ، وتستمر حتى يوم الخميس ، أحد ذي القعدة. الحجة في 30 يونيو والوزارة ستعلن النتائج بعد رصد التصنيفات والاعلان عنها في نفس اليوم. في يوم نهاية الاختبار الأخير ، وسيتم ذلك من خلال منصة نور ، ثم يقضي الطلاب إجازة صيفية طويلة. .

تعليمات الاختبار النهائي

حددت إدارة التعليم بعض الإرشادات والتعليمات التي يجب الالتزام بها أثناء الاختبارات النهائية ، وهذه التعليمات على النحو التالي:

  • يتم إعطاء الطلاب جداول زمنية للامتحانات من قبل المدارس في وقت مبكر حتى يتمكنوا من الاستعداد بشكل مناسب.
  • يجب عليك التأكد من تسجيلك للوصول إلى منصة My School من خلال حساب Microsoft الخاص بالطالب.
  • احرص على توفير أماكن مناسبة لإجراء الفحوصات بعيدًا عن الأضواء والضوضاء.
  • يجلس الطلاب في وضع مستقيم صحي.
  • إعداد كافة الوسائل المستخدمة في الاختبارات اللازمة ، مثل فحص أجهزة الكمبيوتر ، وتوفير أقلام وأوراق ، والتحقق من الاتصال بالإنترنت.
  • يجب على الطلاب الحضور إلى الامتحانات قبل حوالي خمس دقائق ، وهو الحد الأدنى.
  • من الضروري اتباع تعليمات المعلم.
  • إذا واجهت صعوبات في الاختبار ، فاستشر المعلم حتى يتمكن من إيجاد الحل المناسب لك.
  • اقرأ الأسئلة بعناية ولا تتردد في سؤال المعلم إذا وجدت فقرة صعبة.

تاريخ انتهاء الدراسة

وبحسب قرار وزارة التربية والتعليم خلال التقويم التقويمي الأكاديمي ، فإن انتهاء الدراسة في المملكة العربية السعودية سيكون في 30 يونيو ، ثم تبدأ الإجازة الصيفية حتى بداية العام المقبل في 28 أغسطس.

الاعتراض على المخالفات المرورية 1443-2022 على مراحل عبر خدمات أبشر

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .