التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – مثلت على ابني.. ومنعته من السفر لتركيا

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

صدمت “العرافة”، الفنانة صابرين، بسؤال حول حقيقية تمثيلها المرض على ابنها، كي لا يسافر على أصدقائه، لترد الأخيرة:”صح.. جبتي الكلام دا منين؟.. ابني نفسه ميعرفش الموضوع ده”.

وقالت صابرين، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة”، على قناة “المحور”، إنها قامت بـ”تمثيلية فظيعة”، وتوجهت للمستشفى وأدعت أنها مريضة في قلبها، مما دفع نجلها ليلغي سفره عبر الطائرة، إلى تركيا، ويجلس بجوارها في المستشفى.

وواصلت :”كان من نبع حبي، وفعلًا صاحب ليه ذهب في هذه الرحلة، وتعرض لحادثة كبيرة، في أحد الملاهي الليلة، واستخدمت مهنتي، لأبعد عنه الشر.. قلبي السفرية دي فيها غلط”.

وعلى جانب آخر قالت صابرين :” أول شغلانة في حياتي، ممثلة، وأجريت عمليتين تجميل، وأكتر حاجة أكرهها في الرجل بخله”.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .