التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما محافظ الدقهلية يكرم رئيس مدينة محلة دمنة عن فترة عمله بالمحافظة.

محمد عبدالعليم

كرّم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليه، المحاسب سعد بغدادى رئيس مدينة محلة دمنة، عن فترة عملة التى قضاها بمحافظة الدقهلية علي مدار عامين وذلك خلال الفترة من يونيه 2020 وحتي ابريل 2022 قضاها في العمل رئيسا لحي غرب المنصورة وبعدها رئيسا لمدينة محلة دمنة وحتي صدور القرار الوزارى بحركة رؤساء المراكز والمدن الجديدة ليتولي رئيس مركز ومدينة الحسنة بمحافظة شمال سيناء.

وقد سلمه “مختار” شهاده شكر وتقدير بهذة المناسبة، تقديراً لجهوده التى بذلها خلال فترة حياته الوظيفية، وأشاد المحافظ بأدائه المتميز طوال فترة عمله وحرصه التام على مصلحة العمل وصالح المواطنين، وتمنى محافظ الدقهلية له التوفيق والسداد فى مهام عمله الجديدة بمحافظة شمال سيناء.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .