التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما محافظ الفيوم يتفقد أعمال توريد القمح المحلي بصومعة طامية.. ويوجه بتيسير الإجراءات.

شريف الطحاوي

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، صومعة طامية التابعة للشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين، للوقوف على سير العمل، ومتابعة أعمال توريد القمح بالصومعة، وذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والمحاسب سيد حرز الله وكيل وزارة التموين، والأستاذ ياسر جمعة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية، والأستاذ أحمد حسان مدير عام صومعة طامية، وأعضاء لجنة استلام وفرز الأقماح.

تابع محافظ الفيوم أعمال الفرز وأخذ العينة من الأقماح لتحديد درجة نقاوتها، ثم تفقد “نقرة” استقبال الأقماح بالصومعة، وغرفة ميزان “البسكول”، وغرفة لوحة التحكم، وغرفة طلمبات الحريق، واستمع المحافظ لشرح تفصيلي من مدير عام الصومعة، حول مراحل توريد الأقماح، بداية من دخول السيارات الواردة مروراً بلجنة الفرز حتي إصدار بيان بالوزن والتفاصيل، وآلية سداد المستحقات المالية للمزارعين والموردين.

ووجّه المحافظ، مدير عام الصومعة، بتيسير الإجراءات أمام موردي الأقماح، مشدداً على وضع آلية واضحة لتوريد الأقماح مساعدة وتسهيلاً على المزارعين، مشدداً علي سرعة إنهاء إجراءات تسليم ثمن المحصول للموردين، مضيفاً أن الدولة تولي اهتماماً خاصاً بمحصول القمح كأحد المحاصيل الاستراتيجية.

ومن جهته أوضح وكيل وزارة التموين، أن صومعة طامية تضم 12 خلية سعة كل خلية 5 آلاف طن بإجمالي طاقة تخزينية 60 ألف طن، لافتاً إلي أنه تم توريد 911 طن حتي ظهر اليوم، وأن العمل يجري على قدمٍ وساق لاستقبال الأقماح من الموردين، مشيراً إلي أن خلايا الصومعة بها تهوية للحفاظ على المخزون من الأقماح لأطول فترة ممكنة لحين تسليمها للمطاحن التموينية.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .