التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما محافظ المنوفية يتفقد عدد من مشروعات “حياة كريمة” بمركز ومدينة أشمون.

جانب من جولة محافظ المنوفية

منير والي

اختتم اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، جولته الميدانية بمركز ومدينة أشمون، بتفقد سير العمل بعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بمختلف القطاعات ضمن المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة ” لتطوير الريف المصري بقرية منيل دويب، للوقوف على آخر المستجدات وتقديم التيسيرات والدعم اللازم للمشروع القومى، رافقه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون.

حيث تفقد المحافظ، الأعمال الإنشائية لعمارات سكن كريم وذلك بعدد 5 عمارات سكنية بإجمالي 40 وحدة سكنية ضمن مبادرة ” سكن كريم لتوفير سكن لائق للأسر الأولي بالرعاية للارتقاء بمستوى جودة الحياة المعيشية وذلك وفق نموذج موحد لخدمة الأسر المستحقة.

كما تفقد المحافظ، مركز الأمومة والطفولة علي مساحة 1444 م2، وكذا المركز الصحي بقرية منيل دويب بهدف تقديم خدمة طبية ورعاية صحية متميزة لأهالي الريف، وفي إطار خطة الدولة للتوسع في إنشاء وتطوير العديد من المدارس للارتقاء بالمنظومة التعليمية، تابع محافظ المنوفية الأعمال الإنشائية لمدرسة الشهيد شوقى عبد الحكيم بإجمالى 22 فصل دراسى ” رفع كفاءة” وكذا إنشاء جناح جديد بالمدرسة” توسعات”، مُؤكدًا حرص القيادة السياسية على تطوير ورفع كفاءة المنظومة التعليمية من خلال التوسع في إنشاء العديد من المدارس وإتباع الأساليب الحديثة التي تساعد بدورها على الإبداع والإبتكار.

وأشاد محافظ المنوفية، بكافة المبادرات الرئاسية التي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وعلى رأسها مبادرة ” حياة كريمة ” لتطوير قرى الريف والتي تؤسس لمرحلة جديدة من مفهوم التنمية على أرض وطننا الحبيب، فضلاً عن تطوير حياة الإنسان المصري وتغيير نمط حياته الريفية نحو الأفضل.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .