التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

محافظ سوهاج " يوزع 60 جهاز منزلي لعدد 15 عروس مقبلة على الزواج

وائل الحضري

قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بتسليم عدد 60 جهاز منزلي على ١٥ عروس مقبلة على الزواج مقدمه من مجموعة شركات ” العربي “، بحضور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج، وممثلي مجموعة العربي، وذلك بالتزامن مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

وأشاد محافظ سوهاج بدور مؤسسة ” العربي ” وجهودها في دعم الأسر الأولى بالرعاية بمختلف محافظات الجمهورية، مؤكدا على أهمية دور المجتمع المدني في التعاون مع الحكومة لتحقيق التنمية المستدامة ومساعدة الأسر الأكثر احتياجا، وتوفير حياة كريمة لهم.

ومن جانبها قدمت صباح العربي نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربي لتنمية المجتمع التهنئة الي محافظة سوهاج وشعبها العظيم بمناسبة احتفال المحافظة بعيدها القومي، مؤكدة أن المشاركة المجتمعية واجب وطني على كافة الكيانات الاقتصادية، للمساهمة مع الفئات غير القادرة في المجتمع، تماشيا مع توجهات القيادة السياسية المصرية في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

وعلى هامش الفعالية قام ممثلي مجموعة العربي بإهداء درع المؤسسة للمحافظ بمناسبة احتفال المحافظة بالعيد القومي.

elaosboa15409

nabd


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .