التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما محافظ شمال سيناء يهنئ الأقباط بعيد القيامة المجيد.elaosboa62538

قام اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، يرافقه اللواء هشام الخولى، نائب المحافظ، اللواء ممدوح أبو زيد، مدير الأمن، والدكتور إبراهيم جمعة إبراهيم، مدير عام الأوقاف والشيخ محسن أبو القاسم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية، بزيارة إلى مطرانية الأقباط فى ضاحية السلام بالعريش، والقيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء المجموعة البرلمانية، وذلك لتهنئتهم بعيد القيامة المجيد، حيث كان فى استقبالهم الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية وبعض القساوسة ورجال الدين القبطي.

وقدم المحافظ التهنئة إلى الأقباط بمناسبة عيد القيامة، مشيرًا إلى أن مصر كلها تحتفل به، وأن هذه الأيام تشهد عدد من الأعياد الدينية والوطنية.

وأكد المحافظ على وحدة الشعب المصرى بمسلميه ومسيحييه، وأن سيناء أرض مقدسة عبرها عدد كبير من الأنبياء، كما كانت أولى محطات العائلة المقدسة، وأن العريش كانت أول من دخلها الاسلام وانتشر منها الى باقى محافظات مصر والعالم.

ومن جانبه أكد الأنبا قزمان على العلاقات الطيبة وعلاقات الود والمحبة بين كل المصريين من المسلمين والأقباط على أرض مصر، مشيرًا إلى أن كل من الدين الإسلامي والمسيحى يحضان على المحبة والسلام، متمنيا أن يعم الاستقرار ويسود الأمن جميع أرجاء المعمورة وجميع ربوع مصر وخاصة شمال سيناء لأنها غالية على قلوب المصريين.

وأعلن أن مصر أرض مباركة، حيث ذكرت فى الانجيل 500 مرة فى العهدين الديم والجديد، وأن أرض شمال سيناء كانت أول من استقبل العائلة المقدسة.

ووجه الأنبا قزمان الشكر إلى الرئيس لحرصه على مصالح الشعب المصرى وقيادة التنمية والاستقرار فى ظل ظروف صعبة، وإلى المحافظ وقيادات الدين الإسلامي الذين حرصوا على مشاركتهم الاحتفال بالعيد، كما وجه الشكر والتحية إلى القيادات الأمنية وعلى رأسها القوات المسلحة لتحقيق الأمن والاستقرار فى كافة ربوع مصر وعلى رأسها شمال سيناء.

ومن جانبه قدم الدكتور، إبراهيم جمعة إبراهيم، مدير عام الأوقاف، التهنئة للاخوة الأقباط بمناسبة عيد لقيامة المجيد، مشيرًا إلى أن الشعب المصرى بمسلميه ومسيحييه جسد واحد يتألم لآلام بعضه البعض ويفرح لفرحه، ويسعى إلى مشاركة كل منهم للآخر فى كافة المناسبات.

وأضاف الشيخ محسن أبو القاسم، رئيس الادارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية، أن جميع الأديان تحض على السلام والأمن، وأن مصر هى بلد التسامح والمحبة للجميع، كما أن الدين الإسلامي يدعو إلى التسامح والحب بين البشر والعمل من أجل خير الجميع.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .