التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – محافظ قنا يجرى جولة ميدانية لمتابعة مشروع إحلال وتجديد شبكات المياه بمنطقة الكنوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أجرى محافظ قنا اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، جولة ميدانية بمنطقة الكنوز بمدينة قناضمن مشروع تطوير المناطق غير المخططة الممول من صندوق التنمية الحضارية لمتابعة سير العمل بمشروع إحلال وتجديد شبكات مياه الشرب، ، رافقه المهندس رجب عرفة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، وأشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

جانب من الجوله

أوضح ” الداودي ” أن مشروع إحلال وتجديد شبكات مياه الشرب يشمل تغيير خطوط المياه القديمة المتهالكة بالشوارع ذات الأقطار المختلفة ( قطر ٨ بوصة ، قطر ٦ بوصة ، قطر ٤ بوصة )، بالإضافة إلى عمل الوصلات المنزلية ،

واشار محافظ قنا إلى أن الخطوط الجديدة تأتى بنظام “PVC” البلاستيكية لتتواكب مع متغيرات الحياة، كما أنها صحية أكثر وتدوم لفترة أطول، موجها مسئولى الشركة المنفذة بسرعة إنجاز الأعمال والإنتهاء منها في أقرب وقت ممكن تمهيدا لبدء أعمال رصف الشوارع وإعادة المنطقة لمظهرها الحضارى .

وأضاف الداودي أن العمل يجرى على قدم وساق للإنتهاء من تنفيذ المشروع فى اسرع وقت ممكن، موجها بضرورة إزالة نواتج الحفر ورد الشئ لأصله وتمهيد الطرق أمام حركة السيارات والمواطنين ، كما إلتقى محافظ قنا بعدد من المواطنين ، وأوضح لهم أهمية المشروع والفوائد التى ستعود على اهالى المنطقة عقب الإنتهاء من تنفيذه .

ومن جانبهم أعرب المواطنين عن فرحتهم وتقديرهم لمحافظ قنا لما يوليه من اهتمام بمتابعة سير المشروعات وحرصه على توفير أفضل الخدمات للمواطنين .

يُذكر أن مشروع تطوير المناطق غير المخططة بقنا يستهدف تطوير ٥ مناطق بمدينة قنا هى ( منطقة نجع سعيد وأرض الدقينى – ومنطقة نواحي الحاكم العسكري وعزبة البوصة والنحال – منطقة نواحي الزبيدي والحصواية والعبابده – ومنطقة نواحي مركز شباب الكنوز – ومنطقة نواحي المنشية وعزبة خليفة ) وتشمل إحلال وتجديد خطوط وشبكات المياه بطول ١٠٠ كم ، وخطوط الصرف الصحى بطول ٥ كم ، بتكلفة مالية تصل إلى ١١١ مليون جنيه .


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .