التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

انطلقت منذ قليل اليوم الحلقة التاسعة من مسلسل “سوتس بالعربي”، والتى بدأت بمشهد من داخل مكتب المسيري للمحاماة والذي يقوم بعقد محاكاة لأحد المحاكمات في إطار تقاليد المكتب.

وخلال تلك المحاكاة يقوم أدم، و”طايل” بدور محامين للدفاع عن طرفي القضية، بينما تلعب الممثلة الشابة تارا عماد دور المدعي عليها.

وخلال قيامهم بتلك المحاكمة التمثيلية يقوم الفنان أحمد داود بإستجواب للفنانة تارا عماد، وينقلب ذلك الحوارمن تمثيلي إلى حوار واقعي حول أزمة ليلى مع الامتحان.

ويقوم آدم بإختيار خسارة القضية وما يترتب عليه من تقييم سلبي له، ذلك في سبيل عدم الضغط على ليلى، التي قامت وقررت الاعتراف لـ نبيل بحبها بعد موقفه.

فريق عمل مسلسل “سوتس بالعربي”.

وتشارك تارا عماد في بطولة مسلسل سوتس بالعربي مع نخبة من النجوم من بينهم النجم آسر ياسين والنجمة صبا مبارك والنجم أحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .