التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – «محلب» و«بكري» و«حواس» و«الفقي».. أبرز حضور حفل إفطار المستشار سامح عبد الحكم (صور)

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

«محلب» و«بكري» و«حواس» و«الفقي».. أبرز حضور حفل إفطار المستشار سامح عبد الحكم (صور)

أقام المستشار سامح عبد الحكم، رئيس محكمة الجنايات، حفل إفطار في منزله الريفي بحضور العديد من الشخصيات والأصدقاء.

وحضر حفل إفطار المستشار سامح عبد الحكم، كلًا من رئيس الوزراء الأسبق المهندس إبراهيم محلب، والدكتور مصطفي الفقي، رئيس مكتبة الإسكندرية، والدكتور زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق، وطاهر أبو زيد، وزير الشباب والرياضة الأسبق، والنائبين مصطفي بكري ومحمود بكري.

وكان من بين الحضور أيضًا الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، والدكتور أحمد عبد الشكور المحمدي بمجلس الوزراء.

elaosboa21869
المستشار سامح عبد الحكم، رئيس الوزراء الأسبق المهندس إبراهيم محلب
elaosboa01689
حفل إفطار المستشار سامح عبد الحكم

elaosboa54702

nabd


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .