التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – محلي أم أجنبي؟.. هوية مدرب منتخب مصر الجديد بعد رحيل كيروش

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ، elaosboa37615

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على رحيل المدرب البرتغالي كارلوس كيروش عن قيادة منتخب مصر الأول لكرة القدم، وذلك بعد عدم التوصل لاتفاق لتجديد العقد.

وقاد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش منتخب مصر للتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة كٍ أمم إفريقيا الأخيرة، وخسر بركلات الترجيح أمام منتخب السنغال.

اقرأ أيضًا: لماذا قرر اتحاد الكرة عدم تجديد عقد كارلوس كيروش؟.. «سبب وحيد»

كما وصل منتخب مصر تحت قيادة كيروش للدور الحاسم في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، لكنه خسر أيضًا أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح.

وبعد إعلان رحيل كيروش عن تدريب منتخب مصر، أصبح السؤال الأهم حاليًا هو من يقود الفراعنة خلفًا للمدرب البرتغالي؟، وهل سيكون مدرب محلي أم أجنبي؟.

وعلم «الأسبوع»، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، استقر على إسناد مهمة قيادة منتخب مصر خلفًا لكيروش لمدير فني أجنبي سيتم الكشف عنه خلال الأيام المقبلة.

وقال اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي، اليوم الأحد:

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري برئاسة الأستاذ جمال علام، اجتماعا اليوم بمقر الاتحاد، وأشاد المجلس بالجهد الكبير الذي بذله السيد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون، خلال الفترة الماضية والتي وصل فيها المنتخب الي المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية وكذلك المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة كأس العالم 2022.

ومن جانبه، أبدى كارلوس كيروش سعادته بالفترة التي قضاها في مصر معربا عن مدى الحب الذي يكنه لمصر والمصريين مؤكدا دعمه للكرة المصرية.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد عقب جلسة اليوم، توجيه الشكر لكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بعدما اتفق الطرفان على إنهاء التعاقد بالتراضي.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .