التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – محمد صلاح يشتكي من ألام في الكتف

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أثار النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول ذعر جماهير الريدز بعد التعادل مع مانشستر سيتي في قمة الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي بنتيجة 2-2 في ملعب الاتحاد، مساء اليوم، ليبقى فريق بيب جوارديولا في صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة فقط عن فريق يورجن كلوب.

وعقب صافرة نهاية اللقاء، التقطت عدسات الكاميرات في ملعب الاتحاد نجم ليفربول محمد صلاح وهو يشتكي من إصابة في الكتف.

شارك محمد صلاح في المباراة بأكملها ضد مانشستر سيتي، وصنع هدفًا لساديو ماني الذي تم تغييره في الدقيقة 84 ليدخل بدلًا منه روبرتو فيرمينو.

ومن غير الواضح ما إذا كان محمد صلاح يعاني من إصابة قوية على مستوى الكتف أم أنه مجرد إجهاد، وسيتضح كل شيء في الساعات المقبلة.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .