التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – محمد فراج لـ الأسبوع: لم استعن بدوبلير في مشهد حرقي في “العائدون” سوى في هذا الشوت

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ، elaosboa83514

تفاعلًا كبيرًا، حققه الفنان محمد فراج، من خلال دور «أبو مصعب» في مسلسل «العائدون»، فرغم أن ظهوره كضيف شرف خلال الحلقات الأولى، إلا أنه بات حديث الجمهور، وتصدر تريند مواقع التواصل الاجمتاعي، خاصة مشهده الذي قررت فيه جماعة داعش إشعال النار في جسده جراء اكتشاف خيانته لهم وكونه عميلًا للمخابرات المصرية، وينقل لهم أخبار الجماعة الإرهابية، ومن ثم قررتِ الجماعة تقييده في قفص، على مرأى ومسمع من كل أعضائها، ثم يعطي أمير الجماعة أمرًا بإشعال النار في جسد أبومصعب، الذي يظل للحظة الأخيرة أبيًا شامخًا، يرفض أن يظهر منكسرًا.

وفي هذا السياق، كشف الفنان محمد فراج في تصريح خاص لـ«الأسبوع»، كواليس تصوير هذا المشهد، مؤكدًا أنه جسده بالكامل، ولم يستعن بأي دوبلير سوى في شوت واحد، عندما اشتعلت النار في جسده في بالفعل، مؤكدًا أنه لم يتدرب على ذلك، فاستعان بدوبلير يظهر بظهره والنار مشتعلة به.

اقرأ أيضًا: محمد فراج لـ«الأسبوع» عن حرقه في «العائدون»: 30 سم فقط فصلتِ النار عن جسدي

مواعيد عرض مسلسل «العائدون»

أعلنت قنوات دي إم سي الفضائية، موعد عرض مسلسل العائدون للفنان أمير كرارة، الذي سينطلق غدًا السبت، الأول من شهر رمضان المبارك.

ويُعرض مسلسل العائدون لأمير كرارة، عبر قناة دي إم سي الفضائية، في تمام الساعة 10:45 مساء، على أن تكون الإعادة 3 صباحًا، و4:55 مساء في اليوم التالي.

أبطال مسلسل «العائدون»

يُذكر أن مسلسل «العائدون» يُعرض حصريًا على قناة dmc ومنصة watch it في شهر رمضان المقبل، والعمل تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة: أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، نبيل عيسى، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، صبرى عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم: محمد ممدوح، وكذلك نجوم عرب، منهم: أحمد الأحمد، جنيد زين الدين.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .