التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – مدرب منتخب مصر الجديد.. 4 أسماء مرشحة ومفاجأة كبرى منتظرة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

بدأ الاتحاد المصري لكرة القدم رحلة البحث عن مدير فني جديد لمنتخب مصر الأول، وذلك بعد الاتفاق مع البرتغالي كارلوس كيروش على عدم تجديد تعاقده.

وبعد الفشل في التأهل لنهائيات كأس العالم في قطر 2022، والاخفاق في نهائي كأس أمم إفريقيا على يد منتخب السنغال في المهمتين، رحل كارلوس كيروش عن تدريب منتخب مصر.

اقرأ أيضًا: أرقام كارلوس كيروش مع منتخب مصر.. هل استحق الرحيل؟

وهناك بعض الأسماء التي دخلت في قائمة المرشحين لقيادة منتخب مصر لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش، ومن المتوقع أن تزيد هذه الأسماء حتى موعد اجتماع اتحاد الكرة، يوم الثلاثاء المقبل.

الأسماء المرشحة في قائمة اختيار مدرب منتخب مصر الجديد أغلبها كان مرشح من قبل لقيادة منتخبنا الوطني، وهناك مرشحان قادا الفراعنة من قبل.

ويستعرض الأسبوع في السطور التالية أسماء المرشحة في قائمة اختيار مدرب منتخب مصر الجديد:

elaosboa21705
هيكتور كوبر

هيكتور كوبر

المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي قاد منتخب مصر للتأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا 2017، والوصول إلى كأس العالم 2018 مرشح للعودة مجددًا لمقعد المدير الفني لمنتخبنا الوطني.

هيكتور كوبر رحل مؤخرًا عن قيادة منتخب الكونغو الديمقراطية بعد الفشل في التأهل إلى كأس العالم، بعد الخسارة أمام منتخب المغرب.

elaosboa64537 1
حسام حسن

حسام حسن

حسام حسن النجم السابق لمنتخب مصر، وأحد أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم المصرية، تواجد مرة أخرى ضمن المرشحين لقيادة منتخب مصر.

وبعد رحيله عن قيادة فريق الاتحاد السكندري لا يرتبط حسام حسن مع أي فريق في الوقت الحالي، وبالطبع هو ضمن المرشحين لقيادة الفراعنة، خاصة أن الجماهير المصرية تطالب منذ فترة بمنحه فرصة قيادة منتخبنا.

elaosboa06478
إيهاب جلال

إيهاب جلال

يعد إيهاب جلال من المرشحين بقوة لتولي مهمة تدريب منتخب مصر، خاصة أنه كان قريبًا بالفعل من تلك المهمة قبل إعلان تعيين حسام البدري مدربًا للفراعنة.

ويقود إيهاب جلال فريق بيراميدز في الوقت الحالي، وفريقه ينافس بقوة في مسابقة الدوري الممتاز، كما تأهل إلى ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

elaosboa74905
حسن شحاتة

حسن شحاتة

المعلم حسن شحاتة، المدرب الأبرز في تاريخ منتخب مصر، وأحد أساطير الكرة المصرية، يتواجد على رأس المرشحين لقيادة منتخبنا الوطني.

حسن شحاتة سيكون الأقرب ليصبح مدرب منتخب مصر الجديد حال موافقته على العودة من اعتزال التدريب، وذلك بعد فترة ليست قصيرة من الابتعاد عن المستطيل الأخضر.

حسن شحاتة، نجح في حصد لقب كأس أمم إفريقيا مع منتخب مصر في 3 مرات سابقة، كما قدم منتخبنا تحت قيادته الأداء الأفضل له في السنوات الأخيرة.

وبالطبع ستكون عودة حسن شحاتة لقيادة منتخب مصر مرة أخرى مفاجأة كبرى، خاصة أنه قرر الاعتزال منذ عدة سنوات، كما ابتعد عن التحليل في القنوات الرياضية خلال الفترة الماضية.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .