التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – مران الزمالك.. فقرة خاصة على التمرير السريع.. و”الجزيري يشارك في التدريبات الجماعية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

مران الزمالك.. فقرة خاصة على التمرير السريع.. و"الجزيري يشارك في التدريبات الجماعية

إسلام حجازي

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وحدة تدريبية على التمرير السريع في مساحات مختلفة من الملعب خلال مران اليوم الأحد.

وشهدت الفقرة تدريب اللاعبين على الخروج بالكرة نحو المرمى في ظل وجود ضغط من الفريق المنافس، بجانب التحرك بدون كرة والتمرير في مساحات صغيرة من الملعب.

“الجزيري يشارك في التدريبات الجماعية

انتظم سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد.

وجاءت مشاركتة في المران عقب تعافيه من الإصابة والانتهاء من البرنامج التأهيلي المخصص له من الجهاز الطبي للفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو في المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

nabd


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .