التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما مران الزمالك.. محاضرة فنية من فيريرا وتقسيمة قوية بين اللاعبين.elaosboa02317

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين خلال مران اليوم الأحد الذي يقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وشهدت الجلسة حضور الجهاز المعاون بالكامل، ومنح المدرب البرتغالي بعض التعليمات الفنية للاعبين لتنفيذها خلال التدريبات الفنية.

وطالب “فيريرا” من اللاعبين التركيز الشديد والعمل استعدادا للقاء المصري البورسعيدي.

فقرة بدنية قوية للاعبين

خصص البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا وبدنيا للاعبين خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وركز الجهاز الفني على رفع الحمل البدني للاعبين خلال الوحدة التدريبية التي قادها أندرية فيليب سوزا مدرب الأحمال وباقي أعضاء الجهاز المعاون.

وخضع لاعبو الزمالك لتدريبات بدنية قوية بكرة وبدون كرة بجانب استخدام الحواجز وبعض الأدوات الخاصة.

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرنغالي جيسفالدوا فيريرا، فقرة فنية خاصة للاعبين خلال المران الذي أقيم اليوم الأحد بملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وركز الجهاز الفني خلال الوحدة التدريبية على دقة التمرير والتحرك في مساحات مختلفة حتى الوصول إلى المرمى الصغير وهو الهدف.

وحرص “فيريرا” على الإشراف على الوحدة التدريبية ونقل الملاحظات إلى جهازه المعاون لتصحيح أخطاء اللاعبين.

تدريبات قوية لحراس الزمالك تحت إشراف “طاهر”

أدى الثلاثي محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فنية قوية تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس خلال المران الذي أقيم اليوم الأحد بملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وخاض الثلاثي تدريبات على “سرعة رد الفعل” من خلال التسديد من كافة الاتجاهات ومن مسافات مختلفة.

وأدى الحارس السيد عطية فقرة تدريبات تأهيلية إضافية، حيث خاض تدريبات الجري حول الملعب من أجل رفع المعدل البدني له.

فيريرا يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك

ألقى البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين، داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة خلال المران الذي أقيم اليوم الأحد.

ومنح المدير الفني بعض التعليمات للاعبين، كما قام بتصحيح بعض الأخطاء التي ارتكبها اللاعبين خلال مران اليوم.

تعليمات خاصة من “فيريرا” لثلاثي الزمالك

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تعليمات خاصة للثلاثي محمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقام المدير الفني بشرح بعض التعليمات الفنية والخططية للاعبين الخاصة بمراكزهم الدفاعية.

تقسيمة قوية للاعبين

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وركز الجهاز الفني خلال التقسيمة على تنفيذ الجمل الخططية والتكتيكية التي تدرب عليها الفريق في مران اليوم.

وقام البرتغالي فيريرا بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء ومنح التعليمات للاعبين.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .