التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


تستعد شركة مرسيدس لإطلاق سيارتها AMG GT4 الهجينة في الأسواق هذا الصيف بسعر يبدأ من 197 ألفا و600 يورو.

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها AMG GT4 الهجينة رباعية الأبواب تنطلق بقوة 620 كيلووات/843 حصان، بينما يبلغ عزم الدوران الأقصى 1400 نيوتن متر. ويبلغ معدل استهلاك السيارة من الوقود حوالي 7.9 لتر/100 كلم.

وبفضل هذه القوة تتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 2.9 ثانية، بينما تقف سرعتها القصوى على أعتاب 316 كلم/س.

ووفقا لوكالة الأنباء الألمانية، يعتمد المحرك الكهربائي بقوة 150 كيلووات/205 حصان على بطارية سعة 6.1 كيلووات ساعة، تبلغ بها السيارة مدى السير 12 كلم.

وفي مارس/أذار الماضي أعلنت ماركة مرسيدس عن قرار جريء تعبر من خلاله عن ثقتها في أنظمة القيادة الذاتية التي تخطط لطرحها مستقبلا في سايارتها الحديثة.

هذا القرار، تتحمل من خلاله مرسيدس المسئولية القانونية كاملة لأي حادثة قد تتعرض لها سياراتها خلال سيرها على نظام القيادة الذاتية، وتعفي بذلك سائق ومالك السيارة من أي مسائلة قد يتعرض لها بمجرد كونه كان على مقعد السائق.

وحسب موقع “موتور وان”، مرسيدس تعتمد في سياراتها المستقبلية، نظام القيادة الذاتية المتطور SAE Level 3، من المستوى الثالث.

ويظهر النظام في سيارات الماركة الألمانية التي تطرح للأسواق الأمريكية مع نهاية عام 2021 الجاري.

والنظام يسمح بعدم تدخل كامل من جانب سائق السيارة خلال القيادة، وتحكم كامل لنظام القيادة الذاتي في المركبة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .