التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما مسابقات حفظة القرآن وإفطار صائم للأسر الأكثر احتياجًا بالغردقة.

أحمد صابر

تواصل مؤسسة آل الدقاق الأدارسة للتنمية والأعمال الخيرية، بمحافظة البحر الأحمر، تقديم دعمها للأسر الأكثر احتياجًا من خلال توزيع كرتونة رمضان للأسر الأكثر احتياجًا والمرأة المعيلة وللعمالة الغير منتظمة، وذلك مع بداية شهر رمضان المبارك، حتى الانتهاء من توزيع المواد الغذائية في منتصف الشهر الكريم، على ثلاث مراحل بمناطق حي شمال وجنوب الغردقة.

وقال المهندس أحمد الدقاق، أن المؤسسة بتقديم خدمات مجتمعية مشاركةً مها للمواطنين تحت شعار “الوطن والمجتمع” وأضاف أن المؤسسة تعكف على تنفيذ عددا من المسابقات الدينية لتحفيز الأطفال والشباب بالمحافظة على حفظ كتاب الله

يأتي ذلك من ضمن خطة المؤسسة خلال شهر رمضان المبارك، بإقامة وتنظيم المسابقة الرمضانية الأولى لحفظ القرآن الكريم، وكذلك تجهيز وجبات افطار صائم يوميًا طوال شهر رمضان المبارك، من المطبخ الخيري بالمؤسسة وتوزيع المواد الغذائية على الأسر المستحقة.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .