التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تداول الكثيرون البحث عن تفاصيل مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين دفعة جديدة من المعلمين في 2022 خلال الساعات القليلة الماضية، والمقرر أن يتم البدء واستقبال المعلمين الجدد في يوم 15 أبريل المقبل والموافق يوم، حيث تم الإعلان عن تعيين 30 ألف معلم.

مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين دفعة جديدة من المعلمين في 2022

وتضمن شروط المسابقة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم، تعيين دفعة جديدة للمعلمين وعددهم 30 ألف معلم، جاء ذلك تنفيذاً لتوجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتعيين 150 ألف وظيفة خالية في وزارة التربية والتعليم، على مدار 5 سنوات بواقع 30 ألف معلم سنويا، لسد عجز المعلمين في المدارس، ودعم هذا القطاع الحيوي للدولة الذي يخدم استراتيجية مصر 2030.

elaosboa38276

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الخدمة بالخطوات وكيفية تنفيذها وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا

الأوراق المطلوبة في التقديم لمسابقة وزارة التربية والتعليم 2022:

أن يكون حاصل على مؤهل عالً موثقة من الجامعة أو المعهد التابع له.

يشترط الحصول على الدبلومة التربوية وهي شرط أساسي لتعيين المتقدم، لغير خريجي كليات التربية.

توافر شهادة ميلاد مميكنة صادرة من السجل المدني.

إجراء «فيش وتشبيه» صادرة من وزارة الداخلية موجهه لوزارة التربية والتعليم بتاريخ حديث.

حاصل على دورات في التحول الرقمي.

شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو شهادة الإعفاء.

صور من شهادة الخدمة العامة للإناث.

الاطلاع على المناهج الدراسية.

elaosboa79803

موعد تقديم مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022:

من المقرر أن تنطلق مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022، قبل منتصف شهر إبريل الجاري، سيتم الإعلان عن موعد المقابلات وتفاصيل التسجيل في مسابقة تعيين المعلمين 2022.

رابط التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2022:

سيتم التقديم عبر رابط إلكتروني تابع لموقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني، (اضغط هنا) وذلك بناءًا على توجه من الوزير طارق شوقي تفاديًا للشبهة والوساطة والمحسوبية في تعيين المعلمين، حيث تعتمد الوزارة مبدأ جديد في التعيين مبني على تحديد أولويات اختيارتها ثم فرز ذلك بمقابلات شخصية توضح قدرة المعلم على دارية بالمناهج الدراسية وبناء الطالب المصري.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .