التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما “مستقبل وطن” برأس غارب يهنئ الأقباط بعيد القيامة المجيد.

أحمد صابر

شارك وفد حزب مستقبل وطن بمدينة رأس غارب فى تهنئة الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد بكنيسة ماري جرجس بالمدينة وذلك تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام، وباشراف عماد سيف الدين امين الحزب بالمحافظة.

من جانبه أكد “علي حجي” الأمين العام المساعد للحزب بالمدينة، أن توالى الأعياد هذه الأيام بداية من شهر رمضان المبارك ثم عيد القيامة المجيد وعيد الربيع وشم النسيم وعيدالعمال وبعدها عيد الفطر المبارك كلها أعياد يشارك فيها المصريون جميعا بالبهجة والفرح والسرور وهى بشرى طيبة للمصريين جميعا بأن الجميع على قلب رجل واحد لخدمة وطننا العزيز مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قدم “مصطفي الطيب” عضو هيئة مكتب الحزب بالمدينة التهئنة لجميع طوائف الأخوة الاقباط شركاء الوطن بـعيد القيامة المجيد ومتمنياََ دوام الآمان والإستقرار على البلاد وعاماً تتحقق فيه آمال وطموحات الشعب المصري وجميع شعوب العالم

ضم وفد الحزب طه حسين ومصطفى عثمان ومحمد عبدون من أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمدينة.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .