التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – مسلسل ألب أرسلان الحلقة 26.. مواعيد عرضه وتردد القنوات الناقلة له

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

الكتب: مروة صلاح

يبحث قطاع كبير من محبي المسرح التركي عن الحلقة 26 من مسلسل ألب أرسلان كاملة مع ترجمة بعد ساعات قليلة من بثها على قناة TRT التركية ، مما يجعلها تتصدر محرك البحث العالمي “جوجل”.

يشهد مسلسل ألب أرسلان الحلقة 26 ، حيث يشهد تصعيدًا كبيرًا للأحداث ، مما جعله وجهة لعشاق الدراما التاريخية ، في الوطن العربي.

ويرصد “أخر الأخبار” مواعيد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 26 وتردد القنوات الناقلة ضمن خدمات المعلومات التي يرغب الموقع في عرضها على قرائه على مدار الساعة.

– الحلقة 26 من سلسلة ألب أرسلان

تحتوي الحلقة 26 من مسلسل ألب أرسلان على العديد من الأحداث الهامة التي يمكن أن تزعج مجرى الأحداث وتجعلها محط أنظار الكثير من الناس.

وتدل أحداث الحلقة على اكتشاف حقيقة أكشا “ماريا” ، الأمر الذي دفعها للانتحار ، حتى لا تكون ذخرًا في أيدي الأعداء ، الذين يقررون إرسال جسدها إلى والده.

- الحلقة 26 من سلسلة ألب أرسلان

– الحلقة 26 من سلسلة ألب أرسلان

مواعيد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 26

يتساءل محبو الدراما التركية عن مسلسل ألب أرسلان الحلقة 26 التي تُذاع حلقة جديدة منها كل يوم خميس على قناة TRT التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا الساعة السابعة صباحاً بتوقيت مصر.

تردد قناة trt الناقلة لمسلسل ألب أرسلان

تردد قناة trt التركية 11316

معدل الاستقطاب الأفقي

معدل ترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة الفجر الجزائرية التي تبث مسلسل ألب أرسلان

تردد قناة الفجر 12034

استقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل ترميز 27500

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .