التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما مسلسل العائدون الحلقة الـ15.. علاء يصل إلى داعش وأمير كرارة ينقذ «كامل» من «صفوان».

شهدت الحلقة الـ 15 من مسلسل العائدون بطولة النجمين أمير كرارة وأمينة خليل، والذي يعرض كل يوم خلال شهر مضان 2022، العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، فضلاً عن التطورات على صعيد الأحداث.

الحلقة الـ15 من مسلسل العائدون.. رمضان 2022:

بدأت الحلقة الـ 15 من مسلسل العائدون، بتوجه «علاء» محمد عادل إلى تنظيم داعش، وقوبل من خلال «نزار» قائد الجناح العسكري الذى عامل الشباب المنضمين بقسوة شديدة.

وبعدها ظهر الظابط «نبيل» محمود عبد المغني الذى أخبر «عمر» أمير كرارة، بأن تلقو خبر من رئيس الجهاز الأمني يفيد برفض طلب «صفوان» فى حصوله على 5 ملايين دولار مقابل تسريب خطة نقل الجنود من داعش إلى بعض الدول.

elaosboa60749
مسلسل العائدون الحلقة الـ15

ليتم بعدها الاتفاق على خطة تنفيذ جديدة، وهي اعطاء الصور التى تخص «صفوان» مع زوجة «كامل» رئيسه فى الدولة الإرهابية التى تساند تنظيم «داعش» بالأموال، ولا يضع أمامة أي خيار سوى قبول طلبات «خالد» هاني رمزي فى نقله لمكان آمن ينقله إليه «عمر » مقابل الحصول على الخطة.

حيث قال «خالد» لـ«صفوان» أن عرضه مرفوض، لكنه سيعطيه المعلومات ويترجاه ليحميه، لأنه أرسل لـ رئيسه «كمال» في الوقت الذي يتحدثون فيه طرد به صورة مع زوجته، ورفض صفوان أن يعطي الفلاشة لدرغام قبل تأمينه.

وانتهت الحلقة الـ15 من مسلسل العائدون، وبالفعل تم إعطاء الصور لـ«كامل» الذى قرر الانتقام من «صفوان» ولكن يتم يستطع اللحاق به، بعد أن أخذه أمير كرارة إلى حدود البلاد محاولاً نقله، ولكن «كامل» صمم على الإتيان به بأى طريقة.

elaosboa34067
مسلسل العائدون الحلقة الـ15

مواعيد عرض مسلسل «العائدون»

ويعرض مسلسل العائدون لـ أمير كرارة، عبر قناة دي إم سي الفضائية، في تمام الساعة 11:45 مساءًا، ويعاد المسلسل في تمام الساعة 4:55 مساءً.

أبطال مسلسل العائدون:

يضم مسلسل العائدون عدد كبير من النجوم إلى جانب أمير كرارة وأمينة خليل، ومنهم: «محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل، وإسلام جمال، نبيل عيسى، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبي، وميدو عادل، وصبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين»، والعمل تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

elaosboa63954
مسلسل العائدون الحلقة الـ15

اقرأ أيضاً:

مسلسل« بطلوع الروح ».. شاهد أحداث الحلقة الثانية.. صور

مسلسل راجعين يا هوي الحلقة 15.. اعتداء يسرية علي زوجة ابنها الثانية


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .