التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 98.. إصابة مالهون

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كتب : مروة صلاح

يتزايد البحث عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 98 حيث يرغب عدد كبير من عشاق المسرح التركي في متابعة أحداثه باستمرار.

تصاعدت أحداث مسلسل عثمان مؤسس الجزء الثالث بشدة مما جعلها تبحث من قبل الكثيرين في مصر والعالم العربي عن تطورات الأحداث.

يرصد موقع “شعب مصر” مواعيد بث المسلسل التأسيسي عثمان ، وتردد القنوات التي تبثه ، ضمن الخدمات المتنوعة التي يهدف الموقع إلى توفيرها لقرائه على مدار الساعة.

مؤسس مسلسل عثمان الحلقة 98

يحتوي المسلسل ، المؤسس عثمان ، الحلقة 98 ، على العديد من الأحداث المهمة ، والتي قلبت مجرى الأحداث مكانها ، مما جعلها شيئًا يبحث عنه كثير من الناس.

وتظهر أحداث مسلسل عثمان الحلقة 98 ، إصرار الملحون على إنقاذ كومرال ، بعد أن وقعوا في الأسر في أيدي الأعداء ، بعد ورود أنباء عن تواجدهم في القلعة وإصابته أثناء المحاولة ، الأمر الذي أثر بشكل كبير على عثمان. .

مؤسس مسلسل عثمان الحلقة 98

مؤسس مسلسل عثمان الحلقة 98

سيتم عرض مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان

تعد مواعيد بث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 98 من أكثر عبارات البحث استخداما في الساعات الماضية ، حيث تجذب أنظار الملايين من المتابعين في مصر والوطن العربي ، ويتم بثها كل أسبوع يوم. الأربعاء ، عبر قناة TRT التركية ، الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا ، الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

تردد 11628

معدل الترميز 27500 أفقي

عامل التصحيح 5/6 on

نايل سات

تردد قناة ATV التركية على عرب سات

12692. تردد القناة

معدل ترميز 27500

استقطاب أفقي

عرب سات

تردد قناة الفجر الجزائرية التي تبث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 98

تردد قناة الفجر 12034

استقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل ترميز 27500

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .