التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما مسلسل المداح 2 الحلقة 23.. تورط «صابر» في جريمة قتل وتعاون «أبو الخير» مع «ملك».elaosboa05673

أسدل الستار عن الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي بطولة النجم حمادة هلال، والذي يعرض حالياً وطوال شهر رمضان المعظم، ضمن منافسات الدراما الرمضانية 2022.

مسلسل المداح 2 الحلقة الثالثة والعشرون.. دراما رمضان 2022:

شهدت الحلقة 23 من المداح 2 العديد من المفاجآت والمغامرات الشيقة، حيث تورط «صابر المداح» حمادة هلال في قضية قتل عادل الممسوس من الجن، وذلك بعدما تم العثور على جثة الأخير داخل مكتب المداح، ويتفاجأ صابر بعد خروجه من المكتب وعودته من جديد باختفاء الجثة.

وتدخل «رحاب» الفنانة هبة مجدي في مشاجرة مع سيدة الأعمال «ملك سليمان» الفنانة سهر الصايغ، بعد أن كشفت الأخيرة سر «رحاب» بتورطها في قتل زوجها رجل الأعمال «منير»، لتقوم ملك بطردها من الشركة.

وتستكمل الحلقة بذهاب «جميلة» الفنانة ولاء الشريف إلى زيارة «الشيخ عبد الرحمن» الفنان أحمد عبد العزيز بعد أن أكتشفت سبب وفاة والديها، وتعاتبه على عدم إخبارها بأسباب موت والديها، ليواجهها «الشيخ» بالاعتراف بندمه لانه تسبب أيضاً في موت زوجته «زينة».

وتدور مكالمة هاتفية بين صابر والشيخ عبد الرحمن، ليخبره صابر أن سبب مقتل عادل الممسوس من الجن هو «أبو الخير» الفنان كمال أبو رية المسخر من «مليكة الجنية» سهر الصايغ، ويخبره صابر أن عادل قبل وفاته أخبره عن الإبل ثم يطلب منه الشيخ عبد الرحمن أن يأتي إليه.

وتنتهي أحداث الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل المداح 2، بظهور ملك وهي تتحدث مع أبو الخير بشأن الخطوة القادمة، ويخبرها بأنه قلق بشأن تمسك صابر بالأرض، ويقف الشيخ عبد الرحمن أمام المرآه ليتطلع في العلامة التي بوجهه ثم تظهر مليكة له.

مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني

يُعرض مسلسل المداح 2 على قناة إم بي سي في تمام الساعة 8 مساءً، ويُعاد الساعة 12 ظهرًا، ويذاع على إم بي سي 2 في تمام الساعة 5 عصرًا، ويعاد الساعة 11 مساءً.

أبطال مسلسل المداح الجزء الثاني

يضم مسلسل المداح «أسطورة الوادي» عددًا كبيرًا من الفنانين، منهم: حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، ضيف الشرف أحمد بدير، آخرين، من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويشهد المسلسل أول تعاون بين النجمين أحمد عبد العزيز وكمال أبورية في عالم المسلسلات بعد 20 عامًا من آخر تعاون لهما في مسلسل سوق العصر الذى تم عرضه عام 2001، والذى حقق وقتها نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

اقرأ أيضاً:

مسلسل العائدون الحلقة 22.. استبعاد أقطاي من «داعش» بعد فشل عملية نقل المقاتلين

إلهام شاهين لـ «الأسبوع»: مشهد سجادة الصلاة المقلوبة في مسلسل «بطلوع الروح» صحيح

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 22.. إصابة مي عز الدين (العايقة) بطلق ناري في كتفها


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .