التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما مسلسل« بطلوع الروح ».. شاهد أحداث الحلقة الثانية.. صور.

عرضت أولى حلقات مسلسل «بطلوع الروح» في النصف الثاني من شهر رمضان المعظم أمس السبت 16 أبريل الجاري، وحازت الحلقة على تفاعل كبير من قبل المشاهدين، واصبح المسلسل من أكثر المسلسلات بحثا على جوجل.

elaosboa52683
مسلسل بطلوع الروح

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «بطلوع الروح»

وبدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «بطلوع الروح» بفلاش باك لصيف 2008 يوم تخرج كل من «روح» و«أكرم» و«عمر» من الجامعة، ثم الرجوع مرة ثانية لعام 2017، ووصل أكرم وروح وابنهم الصغير إلى مقر داعش في حدود سوريا، وأعطى اكرم ملابس سيدات داعش لزوجته لكي ترتديها وهي عبارة عن «جلباب اسود والنقاب».

elaosboa10584
مسلسل بطلوع الروح

وشعرت روح بغرابة ودهشه وخوف بعد ما شاهدت المكان الذي ستسقر به من وجود كم كبيرمن الأسلحة في كل مكان.

elaosboa58631
مسلسل بطلوع الروح

وأخذ عمر اكرم لمكان ليأخذوا بياناته وتسجيله كجندي مقاتل، وظهرت فتاة سورية تدعى «لينا»، لتكون زوجة عمر، ويدعى عمر «أبو أسامة» في تنظيم داعش، وأحضرت زوجة عمر الطعام لروح، وتريد هذه الفتاة أن تجعلها تعتاد على حياتهم الجديدة.

elaosboa81470
مسلسل بطلوع الروح

وأخذ عمر اكرم أيضا لمقر تنظيم داعش، لمبايعة أمير الجماعة «أبو بكرالبغدادي»، وبعد المبايعة، أعطوا سلاح لأكرم، واطلقوا علية أسم «أبو سيف».

elaosboa13042
مسلسل بطلوع الروح

مسلسل «بطلوع الروح»

تدور أحداث مسلسل بطلوع الروح حول منة شلبي، بعد أن يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر، إلى وكر لداعش في سوريا، وتحاول روح انقاذ نفسها لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلمًا بعيدًا.

أبطال مسلسل «بطلوع الروح»

المسلسل بطولة النجمة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، ويتكون مسلسل طلوع الروح من 15 حلقة، وهو تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

مواعيد عرض مسلسل «بطلوع الروح»

يُعرض مسلسل بطلوع الروح يوميًا على قناة «MBC» مصر في تمام الساعة 9 مساءً

اقرأ أيضا:

التحقيق مع مستر فايز بعد تسريب امتحان الرياضيات في الحلقة 16 من «دايما عامر»

السبت.. يبدأ عرض مسلسل “بطلوع الروح”


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .