التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما مسلسل جزيرة غمام الحلقة 22.. إصابة مي عز الدين (العايقة) بطلق ناري في كتفها.elaosboa59831

أسدل الستار عن الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل جزيرة غمام بعد أن كشفت عن معجزة تتحقق على يد عرفات (أحمد عرفات)، وإنهاء تقسيم الجزيرة وعودة الحياة إلى طبيعتها داخل الجزيرة بعد هدم السور، وأحداث أخرى نكشفها لكم من خلال هذا التقرير.

أحداث الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل جزيرة غمام

ينتظر البطلان (محمود البزاوي) وخلدون قدوم عرفات وأطفال الناحية القبلية، ويوجه خلدون (طارق لطفي) رجال الجبل بإطلاق الرصاص في قلب عرفات وأي طفل آخر رغبة منه في بدء الحرب بين أهل الجزيرة.

وبالفعل يذهب عرفات والأطفال إلى السور ويطلب منهم أن يشبكون أيديهم بأيدي بعض ويمر بهم من السور، ليحقق معجزة وكرامة تذهل أهل الجزيرة.

وعندها تهرول العايقة (مي عز الدين) نحو عرفات وفي نفس اللحظة يقوم ضرغام بإطلاق النار تجاه عرفات فتصيب العايقة بدلاً منه، الأمر الذي يجعله يخاف ويهرب هو ورجاله نحو الجبل.

وهنا يقوم أهل الجزيرة بهدم السور، وسط غضب خلدون وشعوره بالهزيمة، ولا يجد ما يفعله سوى ضرب العايقة ويطلب منها أن تقوم معه رغم أنها تنزف ويقول أنها زوجته.

لكن عرفات يكذب خلدون ويؤكد أنها ليست زوجته مستدلاً بأنه لم يهتز له شعرة رغم جراحها بطلق ناري، وهنا تتدخل العايقة وتطلب من عجمي (رياض الخولي) حمايتها منه وتوضح أنها ليست زوجته.

ويأمر عجمي الغفر بأخذ العايقة إلى هلالة (وفاء عامر) معلناً أنها تحت حمايته، ويجلس خلدون حزين على هزيمته يتعاطى المخدرات إلى أن تأتي إليه جدته وتحاول تهدئته وتخبره أنه ربح في هذه الحرب بدخول العايقة إلى منازل أهل الجزيرة.

أحداث مسلسل جزيرة غمام

تدور أحداث مسلسل جزيرة غمام في فترة العشرينيات، أي قبل 100 عام من حاضرنا الحالي، وتم تصوير مشاهد المسلسل في ديكور يتماشى مع هذه الفترة الزمنية، كما تم استخدام ملابس تليق بالحقبة التي تدور فيها الأحداث وكذلك ديكور المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام

يخوض مسلسل جزيرة غمام سباق مسلسلات رمضان 2022، ويُعرض المسلسل على قناة «الحياة»، في تمام الساعة الـ 10:20 مساءً، ويُعاد في الساعة الثانية والربع صباحًا، كما يُعاد أيضًا الساعة الرابعة والربع مساءً.

فريق عمل مسلسل جزيرة غمام

يشارك في مسلسل جزيرة غمام عدد كبير من الفنانين إلى جانب النجمة مي عز الدين، منهم: طارق لطفي، أحمد أمين، فتحي عبد الوهاب، رياض الخولي، عبد العزيز مخيون، وفاء عامر، إسلام حافظ، هبة عبد الغني، محمد جمعة، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي، وغيرهم من الفنانين.

المسلسل من إخراج حسين المنباوي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.

اقرأ أيضاً:

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 20.. خلدون يشعل فتيل الفتنة على أرض الجزيرة

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 19.. عجمي يشن الحرب على معارضيه في الجزيرة

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 17.. أحمد أمين يطلب الزواج من مي عز الدين


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .