التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


منذ بث الحلقات الأولى من مسلسل سوتس بالعربي الذي يقوم ببطولته آسر ياسين وأحمد داوود وتارا عماد، أثار الكثير من الجدل.

ويبدو أن الجدل الذي يثيره المسلسل نابع من أن العمل هو نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل الاسم نفسه Suits ، والذي تدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا، ومن هنا تشوق المشاهدون لمتابعة النسخة المصرية ومقارنتها بالأصلية.

135 191026 tara emad meghan markle suits 2

وتعد راتشيل زين أبرز شخصيات النسخة الأمريكية للعمل، التي لعبت دورها دوقة ساسكس ميجان ماركل، والتي تقوم بدورها في النسخة المصرية النجمة تارا عماد بشخصية ليلى رضوان أو “جوجل الشركة”، كما عرفت نفسها لـ”آدم” الذي يقوم بدوره النجم أحمد داوود، في بداية الحلقات.

135 191027 tara emad meghan markle suits 3

وعلى الرغم من أحداث المسلسل التي شدت الكثير من المشاهدين، قارن الكثيرون ممن شاهدوا النسخة الأصلية الأمريكية من العمل الدرامي، بين شخصية وأزياء ليلى رضوان (تارا عماد) وراتشيل زين (ميجان ماركل زوجة الأمير هاري).

وعندما نتعرف على شخصية “ليلى” في “سوتس بالعربي”، يمكن القول إنها نسخة شبيهة للغاية من “راتشيل”.

وبالفعل خطفت النجمة المصرية تارا عماد في “سوتس بالعربي” الأنظار بتأديتها للدور الذي كان سبب شهرة ميجان ماركل في عالم الدراما الأمريكية، وهو شخصية راتشيل زين، المساعدة القانونية التي تساعد المحامين على إيجاد الملفات التي يحتاجونها في قضاياهم والتي تنشأ بينها وبين البطل مايك روس علاقة حب.

135 191027 tara emad meghan markle suits 4

ويبدو أن تارا عماد حاولت بالفعل التقرب لشخصية راتشيل زين في النسخة الأمريكية بالملابس، إذ تظهر في العمل بمجموعة من الأزياء التي يغلب عليها الطابع الكلاسيكي المحافظ، تماماً مثلما كانت ترتدي ميجان ماركل في النسخة الأصلية.

135 191028 tara emad meghan markle suits 5

واتسمت أغلب إطلالات ليلى رضوان (تارا عماد) في العمل الذي تدور أحداثه في عالم المحاماة بملاءمتها تماماً للدوام اليومي والتي تنوعت ما بين البليزرات القصيرة والطويلة والبلوزات الشيفون والحرير ذات الأكمام والياقات الطويلة والقمصان والتنانير الضيقة المتوسطة الطول (الميدي) أو القلم الرصاص، في تشابه كبير بين شخصية راتشيل وليلى.

135 191028 tara emad meghan markle suits 6

أما عن اختيار ألوان إطلالات ليلي رضوان، فيغلب عليها الألوان المحايدة مثل الأبيض والأسود والرمادي والقليل من البني والبيج، تماماً مثلما كانت ترتدي راتشيل زين في Suits النسخة الأمريكية.
 ولكن يمكن ملاحظة أن الاختلاف الوحيد الموجود بين ليلى وراتشيل، هو أسلوب المكياج.

135 191028 tara emad meghan markle suits 7

يبدو أن تارا أرادت أن تضع القليل من بصمتها على شخصية ليلى من خلال المكياج، فاختارت الظهور بألوان أحمر الشفاة الجريئة مثل اللون الأحمر في أغلب المشاهد، في حين اعتمدت ميجان ماركل أو راتشيل زين على المظهر الطبيعي من ألوان النيود الناعمة من البيج والوردي الفاتح للغاية.

135 191028 tara emad meghan markle suits 8

كما أن تارا عماد ظهرت في أحداث المسلسل بشعر مستعار قصير باللون الأسود، في حين حافظت راتشيل زين أو ميجان ماركل على شعر أطول ولون بني.

مسلسل سوتس بالعربي من بطولة آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داوود، ومن تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجنايني.

135 191029 tara emad meghan markle suits 9

وتدور أحداث “سوتس بالعربي” الخاص بعالم المحاماة حول “آدم” الذي يعمل في مكتب محاماة كبير بسبب براعته في القانون على الرغم من عدم تخرجه من كلية الحقوق، ويحاول إخفاء هذا السر بمساعدة مديره المحامي، زين ثابت (آسر ياسين).

135 191029 tara emad meghan markle suits 10

135 191029 tara emad meghan markle suits 11

135 191030 tara emad meghan markle suits 12

135 191030 tara emad meghan markle suits 13

135 191030 tara emad meghan markle suits 14

135 191031 tara emad meghan markle suits 15

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .