التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – مسلسل “مين قال” الحلقة 10.. مشروع أحمد داش ينجح في جذب عملاء كبار

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ، elaosboa28136

شهدتِ الحلقة 10 من مسلسل «مين قال»، بطولة الفنان جمال سليمان وأحمد داش، العديدَ من الأحداث المثيرة، التي نالتِ اهتمام الجمهور، وظلوا يتداولونها على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك يستعرض «الأسبوع»، أبرز ما جاء في مسلسل «مين قال» الحلقة العاشرة.

ملخص مسلسل “مين قال” الحلقة 10

استطاع شريف (أحمد داش) في الحلقة العاشرة لمسلسل مين قال؟! من تسجيل صفحته في السجل التجاري لتصبح صفحة تجارية رسمية، وذلك عن طريق والدته، وفور تسجيله للشركة نجح في جذب عملاء جدد متوافقين مع الفئة المستهدفة من المشروع، ليصل شريف إلى مرحلة جديدة في بناء شركته.

واثناء تسجيل شريف للصفحة لاحظت والدته اختلاف اسم الصفحة عن الصفحة القديمة، التي كان يقوم بعمليات البيع من خلالها، وايضًا لاحظت اختلاف منتجات البيع، ليدور في ذهنها الشكوك والتساؤلات، فهل سيتمكن شريف من إبقاء أمر مشروعه الجديد وهروبه من الجامعة سرًا ام سيكشف أمره؟

ويتصدر مسلسل مين قال؟! تريند منصة شاهدvip، كما أنه تصدر تريند جوجل بعد عرض أولى الحلقات، ويُعرض مسلسل مين قال؟! على قناة mbc مصر في تمام الساعة 9 مساءً، وأيضًا على منصة شاهدvip، وبجانب أحمد داش يشارك في بطولة المسلسل جمال سليمان، نادين، ديانا هشام، أميرة أديب وهنا داود، والمسلسل من إخراج نادين خان وتأليف مريم نعوم ويدور المسلسل في إطار دراما عائلي.

مسلسل «مين قال».. رمضان 2022

يتكون مسلسل «مين قال» من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول عائلة مصرية يتمكن ابنها من اجتياز مرحلة الثانوية العامة، ليقع الخلاف بين الأب والأبن، وذلك لرغبة الأول في دخول ابنه كلية الهندسة، بينما يسعي الأخير إلى دراسة التجارة، كما يتناول المسلسل الأزمات والمشاكل التي يقع فيها الشباب فوق الـ18 عاما.

يضم مسلسل «مين قال» عدد كبير من الأبطال، وأبرزهم: «جمال عبد الناصر، وديانا هشام، وأحمد داش، وإلهام صفي الدين، ومحمد زيزو، وهنا داوود، وأميرة دياب» وغيرهم، والمسلسل من إخراج نادين خان، ويعرض المسلسل بشكل يومي على شاشة إم بي سي مصر خلال شهر رمضان في تمام الساعة التاسعة مساءا.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .