التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – مشاهدة مباراة إسبانيا ضد التشيك بث مباشر اليوم 12-6-2022 في دوري الأمم الأوروبية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يقدم واتس كورة تغطية حية لمباراة إسبانيا وجمهورية التشيك في مباراة تجمعهما في الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الإسباني نظيره التشيكي في الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية مساء الأحد 12/6/2022.

سيواجه المنتخب الإسباني نظيره التشيكي مساء الأحد للمشاركة في المجموعة A2 من الدور الرابع لبطولة أوروبا على ملعب لا ستاليدا.

يدخل المنتخب الإسباني المباراة بهدف الفوز ولا شيء غير ذلك من أجل استكمال سلسلة الانتصارات وتقديم عروض ممتازة في دوري الأمم الأوروبية.

في غضون ذلك ، فاز المنتخب الإسباني في المباراة الأخيرة ضد سويسرا بشباك نظيفة في الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي ، وكان هذا أول فوز في هذه البطولة.

ولعب المنتخب الإسباني في المباراة الأولى بالبطولة أمام البرتغال ، وقبل المباراة ضد جمهورية التشيك ، تعادلوا بهدف واحد وتعادل هدفين.

وسيحاول المنتخب الإسباني الفوز على نظيره التشيكي بعد تعادله في المباراة الأولى التي جمعت بينهما في هذه البطولة ، حيث يحتل لاروجا حاليا المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

وتحتل البرتغال برصيد 7 نقاط المركز الأول في جدول الترتيب والفريق التشيكي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .